اخر الاخبار

كوالكوم تعلن عن شريحة Snapdragon 7+ Gen 3 الجديدة مع تحسينات في الأداء والرسومات

 

كوالكوم تعلن عن شريحة Snapdragon 7+ Gen 3 الجديدة مع تحسينات في الأداء والرسومات


عادت شركة كوالكوم إلى الأخبار هذا الأسبوع مع مجموعة شرائح أخرى، Snapdragon 7+ Gen 3. بعد تقديم Snapdragon 8s Gen 3 قبل بضعة أيام، أعلنت الشركة التي يقع مقرها في الولايات المتحدة عن مجموعة شرائح متوسطة المدى تعد مرة أخرى بـ مجموعة من القدرات الموجهة نحو الذكاء الاصطناعي.


لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن مجموعة شرائح Snapdragon 7+ Gen 3 تتميز بتعزيز بنسبة 15 بالمائة في أداء وحدة المعالجة المركزية وتحسين وحدة معالجة الرسومات بنسبة 45 بالمائة مقارنة بالجيل السابق.


علاوة على ذلك، فهذه هي أول مجموعة شرائح Snapdragon 7 تدعم Wi-Fi 7 مع وصلة متعددة HBS (High Band Simultaneous) لاتصال أفضل. أيضًا، تمامًا مثل مجموعة شرائح Snapdragon 8s Gen 3، يدعم Snapdragon 7+ Gen 3 مجموعة واسعة من نماذج الذكاء الاصطناعي بما في ذلك LLMs (نماذج اللغات الكبيرة) مثل Baichuan-7B وLlama 2 وGemini Nano.


من المهم أيضًا أن نضيف أن Snapdragon 7+ Gen 3 تجلب ميزات جديدة مختارة من Snapdragon Elite Gaming إلى الهواتف من الفئة المتوسطة بما في ذلك لعبة تسريع معالجة ما بعد اللعبة ومحرك أدرينو فريم موشن 2، والتي يجب أن تعزز تأثيرات اللعبة وتعزز محتوى الألعاب للحصول على صور واضحة.


من حيث المواصفات، تحتوي شريحة Snapdragon 7+ Gen 3 على واحد Prime Cortex-X4 (حتى 2.8 جيجاهرتز)، وأربعة أداء (2.6 جيجاهرتز)، وثلاثة كفاءة (1.9 جيجاهرتز) النوى. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشريحة بوجود مودم Snapdragon X63 5G مع دعم 3GPP Release 17، وSpectra 18-bit Triple Cognitive ISP (حتى 200MP).


ووفقًا لكوالكوم، فإن أول منتجي الهواتف الذكية الذين سيتبنون شريحة Snapdragon 7+ Gen 3 المعلن عنها حديثًا هم ون بلس وشارب وريلمي. سيتم الإعلان عن الهواتف الأولى التي تعمل بواسطة هذه الشريحة خلال الأشهر القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق