اخر الاخبار

يضيف تحديث واتساب القدرة على تثبيت رسائل متعددة

 

يضيف تحديث واتساب القدرة على تثبيت رسائل متعددة


قام تطبيق واتساب باختبار الكثير من الميزات الجديدة في الشهرين الماضيين. إحدى هذه الميزات التي تم رصدها لأول مرة في الإصدار التجريبي من التطبيق هي القدرة على تثبيت رسائل متعددة في الدردشة. في الواقع، لقد أبلغنا عن هذه الميزة المحددة قبل أسبوع، لذا فمن المفاجئ بعض الشيء أن يستغرق واتساب وقتًا قصيرًا لإتاحتها للجميع.


باستخدام أحدث إصدار من واتساب، يمكن للمستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاث رسائل لكل دردشة (مجموعات أو محادثات فردية). إليك كيف تبدو عملية تثبيت رسائل متعددة:


* افتح محادثة واتساب

* الضغط لفترة طويلة على الرسالة

* حدد 'دبوس' من قائمة السياق

* اختر مدة الرسالة المثبتة


وفقًا لتطبيق واتساب، يمكن لمستخدميه تثبيت الرسائل لمدة 24 ساعة، أو 7 أيام، أو 30 يومًا. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع مسؤولو الدردشة الجماعية بالقدرة على اختيار ما إذا كان بإمكان جميع الأعضاء تثبيت رسالة أو المسؤولين فقط.


من المهم الإشارة إلى أن جميع الرسائل المثبتة تظل آمنة بفضل التشفير الشامل الذي يوفره واتساب، لذلك لا داعي للقلق بشأن الخصوصية. ضع في اعتبارك أن هذا التحديث يتم طرحه على شكل موجات، لذلك قد يستغرق ظهوره للجميع بضعة أيام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق