اخر الاخبار

إنستاجرام توسع أداة "الحدود" Limits لحماية المستخدمين من التحرش

 

إنستاجرام توسع أداة "الحدود" Limits لحماية المستخدمين من التحرش


في محاولة لمكافحة التحرش عبر منصتها، قامت إنستاجرام بتوسيع أداة "الحدود" Limits، وهي أداة تحكم في الأمان تسمح للمستخدمين بإخفاء الرسائل المباشرة والتعليقات من الحسابات التي قد تكون مصدرًا للمضايقة.


تفاصيل الميزة الجديدة

بدلاً من إخفاء المحتوى عن المتابعين الجدد أو الأشخاص الذين لا يتابعونك فقط، تقوم الميزة الآن بكتم الرسائل الواردة من الجميع باستثناء المستخدمين الموجودين في قائمة أصدقائك المقربين.


الخلفية والإطلاق الأولي

أطلقت إنستاجرام ميزة Limits في الأصل كميزة اختبارية في عام 2021، بعد تعرض لاعبي كرة القدم الإنجليز بوكايو ساكا وماركوس راشفورد وجادون سانشو لمضايقات عبر الإنترنت عقب خسارة الفريق الإنجليزي أمام إيطاليا في نهائيات يورو 2020. وبعد ذلك، تم إتاحة الميزة لجميع المستخدمين الذين يواجهون رسائل وتعليقات غير مرغوب فيها من المتنمرين وغيرهم.


الحماية من التنمر والتحرش

تسعى إنستاجرام من خلال هذه الميزة إلى حماية الأشخاص من التنمر والتحرش. عند تقييد التفاعلات من الجميع باستثناء الأصدقاء المقربين، لن يرى المستخدم سوى الرسائل المباشرة والعلامات والإشارات من الأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين. ولا يزال بإمكان المستخدمين الآخرين التفاعل مع منشوراتك، مع أنك لن ترى هذه التحديثات.


كيفية التفعيل والاستخدام

لن تعرف الحسابات المقيّدة أنك أخفيت محتواها، ويمكنك أيضًا اختيار عرض أو تجاهل التعليقات والرسائل المباشرة المحدودة. تتيح إنستاجرام تقييد الحسابات لمدة تصل إلى أربعة أسابيع في المرة الواحدة، ويمكن تمديد هذه الفترة. لتفعيل الحدود، يمكنك النقر على حسابك وتحديد القائمة الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة واختيار "التفاعلات المحدودة".


مزايا إضافية ومواجهة التدقيق الحكومي

تعتمد إنستاجرام أيضًا على ميزة التقييد التي تسمح لك الآن بمنع المستخدمين من الإشارة إليك أو ذكرك، بالإضافة إلى إخفاء تعليقاتهم. تأتي هذه المزايا الموسعة في وقت تواجه فيه المنصة تدقيقًا متزايدًا من حكومة الولايات المتحدة بخصوص سلامة مستخدميها الشباب. وفي وقت سابق من هذا العام، طرحت ميتا ميزة جديدة تمنع افتراضيًا مراسلة البالغين للقاصرين عبر إنستاجرام وفيسبوك، كما تحركت الشركة لإخفاء محتوى الانتحار واضطرابات الأكل عن المراهقين عبر كلا المنصتين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق