اخر الاخبار

إنستاجرام تعزز التفاعل بإدخال ميزة جديدة للصور الهزلية في Reels

 

إنستاجرام تعزز التفاعل بإدخال ميزة جديدة للصور الهزلية في Reels


تحرص إنستاجرام على استغلال القوة الجذابة للمحتوى التشاركي كوسيلة لجذب المزيد من المستخدمين إلى منصتها، وهذه المرة تأتي بإضافة الصور الهزلية الشائعة كوسيلة جديدة لتسهيل التفاعل داخل التطبيق.


تطورت المنصة التابعة لشركة ميتا خيارًا جديدًا يُدعى "Memes" ضمن أدوات تحرير Reels، حيث يمنحك هذا الخيار إمكانية إضافة الصور الهزلية الشائعة إلى مقاطعك بكل سهولة.


يوفر خيار Memes وصولًا سهلًا إلى مجموعة من عناصر الصور الهزلية المتحركة الشهيرة، التي يمكنك استخدامها لإضفاء جاذبية وموضوعية على مقاطعك عبر Reels.


يمكن أن يصبح هذا الخيار الجديد شائعًا بسبب بساطته في تمكين المستخدمين من التفاعل مع قوالب الصور الهزلية الشهيرة بشكل مباشر.


تحتاج إنستاجرام إلى استمرار في تحديث القائمة بانتظام للحفاظ على الصلة والجاذبية، حيث يمكن أن تصبح هذه القائمة وسيلة لتحفيز المزيد من المشاركات من خلال تبسيط التفاعل مع ثقافة الصور الهزلية.


في ديسمبر الماضي، أضافت إنستاجرام "Stories Templates"، وهي ميزة تمنح المستخدمين وسيلة لإنشاء عناصر قصص تفاعلية لجذب تفاعل إضافي.


قادت تيك توك الدفع نحو الصور الهزلية التشاركية، مما جعل من السهل على الأشخاص إضافة وجهات نظرهم حول الاتجاهات من خلال Duets وخيارات أخرى تعزز إنشاء المحتوى.


تهدف تيك توك عمومًا إلى النشر العام، وتمنح الأشخاص وسيلة لزيادة ظهورهم في التطبيق، وهو ما لا توفره إنستاجرام من خلال شبكاتها المغلقة والقائمة على الاتصالات.


تسعى إنستاجرام لتصحيح هذا الوضع من خلال تسهيل المشاركة الإضافية عبر تطبيقها، وقد يكون تسليط الضوء على الصور الهزلية الشهيرة طريقة أخرى لتحفيز المستخدمين على زيادة الاستخدام.


ونتيجة لذلك، تسعى المنصة إلى تسهيل المشاركة الإضافية عبر تطبيقها، وقد يكون تسليط الضوء على الصور الهزلية الرائجة طريقة أخرى في هذا الصدد لحث الأشخاص على زيادة الاستخدام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق