اخر الاخبار

تقدم أوبو أحدث إضافة إلى سلسلة C الجديدة، الهاتف الذكي Realme C63

 

تقدم أوبو أحدث إضافة إلى سلسلة C الجديدة، الهاتف الذكي Realme C63


تقدم أوبو أحدث إضافة إلى سلسلة C الجديدة، الهاتف الذكي Realme C63. يتميز الهاتف بتصميم متطور ومواصفات تشبه تلك الموجودة في النماذج السابقة.


يتميز الهاتف بشاشة LCD بحجم 6.74 بوصة، وبدقة 1600×720 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز. تغطي الشاشة 90.3% من الجسم، وتتميز بذروة سطوع تصل إلى 560 شمعة/متر مربع.


تحتوي الشاشة على مستشعر ضوء مزدوج مدعوم بالذكاء الاصطناعي، مما يوفر تجربة مشاهدة مثالية في أي وقت، مع سطوع ورؤية مثاليين. كما تدعم الشاشة تقنيات Mini Capsule وRainwater Smart Touch والإيماءات الهوائية، مما يتيح للمستخدمين الرد على المكالمات وكتم الصوت والتمرير للأعلى والأسفل أثناء مشاهدة الفيديو.


يتم تشغيل الهاتف بواسطة المعالج Unisoc T612 ثماني النواة، مع وحدة معالجة الرسومات Mali-G57. يتم دعم المعالج بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR4X تصل إلى 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، بالإضافة إلى 8 جيجابايت إضافية من الذاكرة الافتراضية.


يتميز الجزء الخلفي للهاتف بجزيرة كاميرا دائرية تحتوي على فلاش وكاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، بالإضافة إلى عدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل. كما يتميز بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0.


يعمل الهاتف بواجهة المستخدم realme UI T، التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد 13. ويتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط.


تتضمن ميزات Realme C63 الأخرى تصنيف IP54 لمقاومة الماء والغبار، و NFC بزاوية 360 درجة، وزر ديناميكي، و USB-C، ومنفذ صوتي. كما يتميز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، وفتحة خاصة لبطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين الداخلية.


يتوفر هاتف أوبو الجديد بسعر 125 دولارًا لنسخة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت، و 140 دولارًا لنسخة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق