اخر الاخبار

تقدم فيفو ساعتها الذكية الجديدة، Watch GT

 

تقدم فيفو ساعتها الذكية الجديدة، Watch GT


تقدم فيفو ساعتها الذكية الجديدة، Watch GT، كجزء من إطلاق سلسلة S19. تتميز الساعة بغلاف من سبائك الألمنيوم ومجموعة من أجهزة الاستشعار في الخلف لتتبع معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم SpO2، بالإضافة إلى مستشعر التسارع والجيروسكوب والمغناطيس الأرضي ومستشعر الإضاءة المحيطة.


تتميز Watch GT بشاشة AMOLED مستطيلة بقياس 1.85 بوصة وبدقة 390×450 بكسل، مع زجاج منحني 2.5D على جميع الجوانب الأربعة. تتوفر خيارات حزام من السيليكون والجلد.


تدعم الساعة الذكية الشريحة الإلكترونية eSIM، وهي ميزة قد تظل متاحة فقط لشركات الاتصالات الصينية. وتتميز Watch GT ببطارية بسعة 500 ميلي أمبير، ولكنها تفتقر إلى الشحن اللاسلكي. تحتوي الساعة أيضًا على مكبر صوت وميكروفون لإجراء المكالمات الصوتية.


تستخدم البطارية دبوس بوجو المزدوج للشحن مع شاحن خاص. تدعي فيفو أن البطارية تدوم لمدة تصل إلى 9 أيام في وضع توفير الطاقة مع تمكين eSIM، و 3 أيام من الاستخدام العادي.


تعمل الساعة بواجهة المستخدم BlueOS، التي تدعم الذكاء الاصطناعي. تتضمن بعض المزايا المدون الذكي للملاحظات، حيث يمكنك الإملاء عليه ومن ثم يزامن المحتوى مع تطبيق الملاحظات عبر الهاتف.


لم تكشف فيفو عن المعالج الذي يشغل الساعة الذكية Watch GT، التي تدعم أيضًا عمليات الدفع عبر NFC و QR من خلال تطبيق فيفو الخاص. وتزن الساعة 33 جرامًا دون الحزام، وتأتي باللون الأسود أو الأبيض، وتدعم جميع الأحزمة القياسية بقياس 20 ملم.


تدعم Watch GT أكثر من 100 وضع رياضي، بالإضافة إلى مدربين ودورات محترفة ومراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم والكشف المستمر عن تشبع الأكسجين في الدم ومراقبة النوم ومراقبة الضغط والتدريب على التنفس واكتشاف الضوضاء، والمزيد.


تتمتع الساعة الذكية بمتوسط ​​دقة لمعدل ضربات القلب قدره 94.58 في المئة، وذلك بفضل تقنية تحليل الأكسجين في الدم ذات التعلم العميق من فيفو ومستشعر PPG.


تأتي ساعة فيفو الذكية Watch GT بسعر قدره 110 دولارات لنسخة الحزام المطاطي، و 125 دولارًا لنسخة الحزام الجلدي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق