اخر الاخبار

فيفو تكشف عن هاتف iQOO Neo 9S Pro بمواصفات محسّنة

 


فيفو تكشف عن هاتف iQOO Neo 9S Pro بمواصفات محسّنة

 


كشفت شركة فيفو عن هاتفها الجديد iQOO Neo 9S Pro، ليكون الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف iQOO. يأتي هذا الإعلان بعد إطلاق الشركة لهواتف iQOO Neo 9 وiQOO Neo 9 Pro في نهاية العام الماضي.


تم تزويد هاتف iQOO Neo 9S Pro بمعالج +Dimensity 9300 من ميدياتيك، وهو تطور لمعالج Dimensity 9300 الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام. يتيح هذا المعالج الجديد للهاتف أداءً محسنًا، خاصة في مجالات الألعاب والرسومات. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت ونوعها LPDDR5X، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت من نوع UFS 4.0.


تأتي شاشة الهاتف من نوع LTPO OLED بمقاس 6.78 بوصة ودقة 1260×2800 بكسل، مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9. تستخدم الشاشة تقنية تعتيم PWM بتردد 2160 هرتز لتوفير تجربة مشاهدة مريحة. تضم الكاميرا الأمامية دقة 16 ميجابكسل، في حين تحتوي الجهة الخلفية على كاميرا مزدوجة؛ عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر IMX920 من سوني، وعدسة واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل.




فيفو تكشف عن هاتف iQOO Neo 9S Pro بمواصفات محسّنة




يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5160 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 120 واط، ولكنها لا تدعم الشحن اللاسلكي.


في خطوة تسويقية جديدة، دخلت فيفو في شراكة مع NBA لإطلاق الهاتف، مما يمنح المشترين فرصة الفوز بتذاكر لحضور نهائيات الدوري.


من حيث السعر، يتوفر iQOO Neo 9S Pro بسعر يبدأ من 415 دولارًا، مما يجعله في متناول العديد من المستخدمين الراغبين في الحصول على هاتف ذكي بمواصفات عالية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق