اخر الاخبار

واتساب يطور ميزة لتخصيص الثيم الافتراضي للدردشة

 

واتساب يطور ميزة لتخصيص الثيم الافتراضي للدردشة


تعمل واتساب على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين ثيم افتراضي، يغير لون فقاعات الدردشة في التطبيق على هواتفهم الذكية. قد تقدم خيار التخصيص الجديد مجموعة من الألوان المسبقة الإعداد، وقد تم رصدها أثناء التطوير بواسطة متتبع الميزات في إصدار بيتا حديث من التطبيق لأجهزة الآيفون. قامت التطبيق المملوك لشركة ميتا بتحديث نظام الألوان لتطبيقها لمستخدمي نظام iOS مؤخرًا، معتمدةً لونًا أخضرًا لعناصر مختلفة مثل الأزرار وعدادات الإشعارات.


تم رصد ميزة الثيم الافتراضي للدردشة في واتساب في أحدث إصدار بيتا لواتساب لنظام iOS 24.11.10.70 الذي يتم طرحه للمستخدمين عبر برنامج اختبار TestFlight التابع لشركة أبل، رصد متتبع الميزات WABetaInfo ميزة جديدة للثيم الافتراضي للدردشة قيد التطوير حاليًا. هذا يعني أن الميزة لا يمكن تفعيلها في الوقت الحالي، ولكن يجب أن تكون متاحة للمختبرين التجريبيين لتجربتها في وقت لاحق.


كيف تعمل ميزة الثيم الافتراضي للدردشة في واتساب وفقًا للقطة شاشة شاركها متتبع الميزات، تعمل واتساب على مختار ثيمات دردشة جديد داخل التطبيق، والذي سيقع ضمن قائمة الإعدادات. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين خمسة خيارات - الثيم الأخضر الافتراضي، بالإضافة إلى الأزرق، الرمادي، الأحمر، والأرجواني.




واتساب يطور ميزة لتخصيص الثيم الافتراضي للدردشة




تحتوي الصورة المسربة أيضًا على جزء من النص يُعلم المستخدم أن اختيار أحد ثيمات الدردشة سيعين اللون والخلفية - مع خلفية الدودل المواضيعية المقابلة لواتساب - للدردشات على هاتفهم.


على عكس إنستغرام، سيقتصر تطبيق ثيم الدردشة على الهاتف نفسه. هذا يعني أن إعداد الثيم الافتراضي للدردشة لن يغير الثيم في الدردشة لكلا المستخدمين - على عكس إنستغرام، الذي يسمح للمستخدمين بتخصيص المحادثات على أساس كل دردشة.


من المتوقع أن يتم طرح مختار الثيم الجديد للدردشة للمختبرين التجريبيين على نظام iOS في المستقبل، قبل أن يصل إلى القناة الثابتة. وبما أن معظم الميزات تُشارك عبر واتساب لنظامي iOS وأندرويد، يمكننا أيضًا توقع وصول هذه الميزة إلى نسخة التطبيق على نظام أندرويد في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق