اخر الاخبار

شركة Xreal تكشف عن محطة الحوسبة المكانية Beam Pro

 

شركة Xreal تكشف عن محطة الحوسبة المكانية Beam Pro


أعلنت Xreal عن إطلاق Beam Pro، محطة حوسبة مكانية جديدة تعمل بنظام التشغيل أندرويد وتحتوي على كاميرات ثلاثية الأبعاد، مما يجعلها الرفيق المثالي لنظارات الواقع المعزز Air الخاصة بالشركة.


تقدم Xreal نظارات بتصميم عادي تحتوي على شاشات مدمجة، وتعتمد على الهاتف الذكي أو الحاسوب لتشغيلها عبر كابل، مما يتيح توفير الطاقة والتعامل مع بث الفيديو اللاسلكي.


تعمل Beam Pro بواجهة المستخدم nebulaOS المخصصة لمهام الواقع المعزز والمعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 14. وتحتوي على شاشة LCD بقياس 6.5 بوصة وبدقة 1080×2400 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يتيح التحكم في التطبيقات بالطريقة التقليدية.


يحول الجهاز نفسه إلى فأرة هوائية بفضل أجهزة الاستشعار للحركة المدمجة.





شركة Xreal تكشف عن محطة الحوسبة المكانية Beam Pro




تحتوي الكاميرا المزدوجة في الجهة الخلفية على دقة 50 ميجابكسل مع مستشعرات ISOCELL JN1، وهي متباعدة بمقدار 50 ملم لتتناسب مع المسافة بين العينين، مما يتيح التقاط صور ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد.


تم تجهيز Beam Pro بمجموعة شرائح Snapdragon وبطارية بسعة 4300 ميلي أمبير. وتحتوي محطة الحوسبة المكانية على 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت، مع دعم للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 (ax) والبلوتوث 5.2.


تحتوي على منفذين USB-C، يتصل أحدهما بنظارات Air أو Air 2 أو Air 2 Pro أو Air 2 Ultra. يمكن استخدام منفذ USB-C الثاني اختياريًا لشحن Beam Pro بقوة تصل إلى 27 واط.


تقدم Xreal محطة الحوسبة المكانية Beam Pro بسعر 180 دولارًا لنسخة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت، و 225 دولارًا لنسخة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت.


ومن المقرر إطلاق نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G في شهر أغسطس بسعر 280 دولارًا، بينما تعتزم Xreal طرح إصدار مؤسسي بسعر 425 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق