اخر الاخبار

خصم 50 بالمية على جرس الباب المرئي Ring Video Doorbell من أمازون برايم

 

خصم 50 بالمية على جرس الباب المرئي Ring Video Doorbell من أمازون برايم


يمكن لأعضاء أمازون برايم الحصول على خصم 50% على الجيل الثاني من جرس الباب المرئي Ring Video Doorbell. تتضمن كاميرا الجهاز بدقة 1080 بيكسل ميزات الكشف عن الحركة ورؤية الليل، ويدعم الجهاز الصوت ثنائي الاتجاه، مما يتيح لك التواصل مع أي شخص يقترب من منزلك. عادةً ما يكلف 100 دولار، ولكن المشتركون في Prime يمكنهم الحصول عليه الآن مقابل 50 دولارًا فقط.



رابط شراء المنتج


يعمل هذا النموذج من Ring على البطارية، لذا لن تحتاج إلى القلق بشأن عملية تركيب معقدة باستخدام الأسلاك. كل ما عليك فعله هو تركيبه وربطه بشبكة Wi-Fi الخاصة بك من خلال تطبيق Ring. (يمكنك أيضًا توصيله بشكل ثابت بنظام الجرس الحالي إذا كنت لا ترغب في التعامل مع إعادة الشحن المتقطعة.)


عندما تقوم بربطه مع تطبيق Ring، ستتلقى إشعارات عندما يقرع أحد الجرس أو يطلق حساسات الحركة. يعمل الجرس مع أليكسا، بما في ذلك الإعلانات الاختيارية عندما يصل أحد. يمكنك أيضًا مشاهدة التغذية المباشرة أو التسجيلات على أجهزة Echo بشاشات ومنتجات Fire TV.


يتميز الجرس برؤية الليل للحصول على صور أكثر وضوحًا في الظلام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط مناطق الحركة يدويًا لتجنب الشوارع والرصيف وغيرها من المناطق ذات الحركة المرورية العالية خارج منزلك.


يأتي جرس الباب المرئي Ring مع عارضة التركيب والأدوات اللازمة للبدء. إذا كنت تستأجر، فقد ترغب في النظر في عارضة طرف ثالث تتصل بجانب بابك الأمامي دون الحاجة إلى أي ثقب.


تقدم أمازون أيضًا، أجهزة Ring وملحقات أخرى بخصم رائع يمكنك اخذ فكرة عنها.


رابط شراء المنتج


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق