اخر الاخبار

يتم طرح واجهة مستخدم جديدة لمشاركة المحتوى عبر رسائل Google على شكل موجات

 

يتم طرح واجهة مستخدم جديدة لمشاركة المحتوى عبر رسائل Google على شكل موجات


في أكتوبر الماضي، قامت جوجل باختبار واجهة مستخدم جديدة لمن يشاركون المحتوى عبر منصة رسائل جوجل. هل تعرف كيف يتم ذلك؟ ما عليك سوى النقر على رمز المشاركة على المحتوى الذي تريد إرساله إلى شخص ما، وهذا يفتح صفحة المشاركة. من صفحة المشاركة، انقر على رسائل جوجل. سيتم نقلك إلى صفحة تسمى "تحديد المحادثات" مع قائمة بالأشخاص الذين قمت بالمراسلة معهم مؤخرًا. يمكنك تحديد أحد هؤلاء الأسماء للمشاركة، أو النقر على "رسالة جديدة" لإرسال محتواك كرسالة جديدة أو إرساله إلى شخص ليس على القائمة.


وفقًا لـ 9to5Google، وبعد تحديث طفيف، عندما تختار رسائل جوجل من صفحة المشاركة على جهازك الأندرويد، ستشاهد صفحة تقول "تحديد المستلمين". هذه الصفحة تُظهر لك آخر خمس محادثات قمت بها باستخدام رسائل جوجل مع شريحة صغيرة جدًا من آخر رسالة أرسلتها في كل محادثة. أسفل آخر محادثة هناك رابط يقول "محادثات أكثر حداثة"؛ انقر عليه لرؤية سجل رسائل الرسائل بالكامل. إذا كنت تبحث عن مستلم محدد ولا تريد التمرير خلال سجل رسائل الرسائل الكامل، هناك رمز بحث في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة والذي يمكن النقر عليه.




يتم طرح واجهة مستخدم جديدة لمشاركة المحتوى عبر رسائل Google على شكل موجات




إذا كنت تريد المشاركة مع أكثر من مستلم واحد لرسائل جوجل في وقت واحد، يمكنك إضافة الأسماء الأخرى عن طريق النقر على الدائرة الموجودة على اليمين من كل قائمة، وسيظهر علامة اختيار. في أعلى الصفحة، ستشاهد أيقونة الملف الشخصي لكل شخص سيتلقى المحتوى الذي تشاركه. في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة هناك زر "التالي" عائم الذي تضغط عليه للمتابعة في العملية.


لم تظهر الواجهة المستخدم الجديدة بعد على هاتفي Pixel 6 Pro الذي يعمل بنظام Android 15 الإصدار التجريبي. يبدو أن جوجل لم تنشر بعد واجهة المستخدم المحدثة لجميع مستخدمي Android، على الرغم من أن توزيعها قد زاد في الأسابيع القليلة الماضية. وتقول 9to5Google أن المسجلين في قناة بيتا رسائل جوجل يتلقون التحديث.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق