اخر الاخبار

أدوبي تضيف ميزة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي إلى تطبيق أكروبات الشهير

 

أدوبي تضيف ميزة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي إلى تطبيق أكروبات الشهير


أعلنت شركة أدوبي عن إضافة ميزة إنشاء الصور إلى تطبيقها الشهير أدوبي أكروبات المستخدم لفتح وتحرير ملفات PDF. وفي بيان صحفي عبر البريد الإلكتروني، كشفت الشركة أنه ابتداءً من نهاية هذا الأسبوع، سيدعم تطبيق أدوبي أكروبات إنشاء وتحرير الصور المنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتحديدًا من خلال نموذج Adobe's Firefly Image 3.


وسيضيف التطبيق وظيفة "إنشاء صورة" الجديدة هذا الأسبوع، والتي ستسمح للمستخدمين بالتحكم في الصور المنشأة بالذكاء الاصطناعي في ملفات PDF. كما ستتيح هذه الميزة للمستخدمين تعديل كل من نمط وحجم الصورة المنشأة بالذكاء الاصطناعي بحيث تتناسب مع مستند PDF.


بالإضافة إلى ذلك، ستسمح ميزة "تحرير الصورة" الجديدة للمستخدمين بالوصول إلى وظائف التعبئة التوليدية وإزالة الخلفية والمسح والاقتصاص في نموذج Firefly. ويمكن للمستخدمين تحرير الصور في ملفات PDF بحيث يمكنهم إزالة الكائنات غير المرغوب فيها، أو التخلص من الخلفيات وغير ذلك الكثير.


وبالإضافة إلى ميزات الصور الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي، يتم إضافة المزيد من الوظائف إلى مساعد أدوبي أكروبات بالذكاء الاصطناعي. وإحدى هذه الوظائف ستسمح للمستخدمين بالعثور على موضوعات واتجاهات محددة من عدد من المستندات والمصادر المختلفة. ويمكن للمستخدمين سحب كل هذا المحتوى إلى مساعد أدوبي أكروبات بالذكاء الاصطناعي، والذي يمكنه بعد ذلك تنسيق هذه المعلومات. وستشمل الميزة الجديدة إضافة الاستشهادات حتى يتمكن الأشخاص من معرفة مصدر المعلومات الواردة في المستند. كما سيتمكن المستخدمون من الانتقال إلى مصدر محدد للحصول على مزيد من المعلومات.


كما يضيف مساعد أدوبي بالذكاء الاصطناعي طريقة لإنشاء ملخصات للاجتماعات. وستوفر هذه الميزة وصولاً سريعًا إلى الموضوعات الرئيسية والإجراءات المطلوبة للاجتماع.


وفي وقت سابق من هذا العام، أضافت أدوبي المزيد من الميزات القائمة على الذكاء الاصطناعي إلى بعض منتجات البرامج الأخرى. وشملت هذه الميزات إصدارًا جديدًا من Photoshop مع وظائف أكثر تقدمًا لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي. وقبل بضعة أسابيع، أضاف تطبيق Adobe Lightroom الإتاحة العامة لميزة Lens Blur، إلى جانب الوصول المبكر إلى ميزة Generative Remove.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق