اخر الاخبار

تطلق أدوبي مساعدها الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي لمنصة AEP لخدمة الجميع


تطلق أدوبي مساعدها الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي لمنصة AEP لخدمة الجميع



 أمام الجميع، أعلنت شركة أدوبي عن إتاحة مساعدها المبتكر المدعوم بالذكاء الاصطناعي لمنصة AEP، ما يعزز التجربة الرقمية للعملاء ويسهم في زيادة الفاعلية في مشاريع التسويق والإعلان.


تتميز الأداة الجديدة بواجهة محادثة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الاستفادة من إمكانات التحليل الضخمة لمنصة AEP ومخزن الإعلانات وبيانات العملاء وأصول العلامة التجارية وضمانات محتوى المؤسسة.


وتم طرح مساعد الذكاء الاصطناعي لأول مرة في القمة السنوية لأدوبي في شهر مارس من هذا العام حيث أثبت قدرته على تقديم رؤى سريعة وتوليد محتوى مخصص بناءً على احتياجات المستخدم.


وبفضل تطبيقات AEP المتنوعة مثل Real-Time Customer Data Platform و Adobe Journey Optimizer و Customer Journey Analytics، يمكن لمساعد الذكاء الاصطناعي الإجابة عن معظم استفسارات المسوقين وتقديم رؤى فورية وإرشادات قيّمة.


تتنوع المهام التي يستطيع مساعد الذكاء الاصطناعي في AEP القيام بها وتشمل إنشاء شرائح الجمهور وتحليل خريطة الهوية وقياس استخدام شرائح الجمهور. كما يمكن للمساعد أن يساهم في تعزيز التفاعل مع العملاء ذوي القيمة العالية ويساعد في اتخاذ الإجراء المثلى أثناء رحلة تفاعل العميل.


وتستخدم عدد من العلامات التجارية المرموقة منصة AEP، مثل كوكا كولا وماريوت وجنرال موتورز وريال مدريد، وذلك لمساعدتها في تحقيق أهدافها التسويقية والإعلانية والتواصل الشخصي مع عملائها.


بهذه الخطوة الجديدة، يؤكد أدوبي مرة أخرى قيادتها في مجال التكنولوجيا والابتكار، حيث تسهم في تحسين تجربة العملاء وتمكين المسوقين من تحقيق أقصى استفادة من بياناتهم وتحقيق أهدافهم التسويقية بكفاءة وفاعلية عالية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق