اخر الاخبار

أمازون تقدم خصم كبير على حزمة "بلينك أوتدور 4" و"بلينك ميني 2" قبل "يوم البرايم

 

أمازون تقدم خصم كبير على حزمة "بلينك أوتدور 4" و"بلينك ميني 2" قبل "يوم البرايم


تاريخ "يوم البرايم" لم يحين بعد ولكن أمازون تقدم بالفعل خصومات كبيرة على العديد من المنتجات الرائعة لأعضاء برايم. أحدث صفقة جيدة تأتي بفضل خصم 64 بالمئة على حزمة "بلينك أوتدور 4" و"بلينك ميني 2". يبلغ سعرها الطبيعي 140 دولارًا للزوج، ولكن الآن، يمكنك شراؤهما بـ 50 دولارًا.


توفر مجموعة "بلينك أوتدور 4" و"بلينك ميني 2" تغطية داخلية وخارجية لمنزلك. لقد صنفنا "أوتدور 4" كواحدة من أفضل أجهزة المنزل الذكي لعام 2024. يقدم الجهاز اللاسلكي ميزات الصوت ثنائي الاتجاه، والتكامل مع أليكسا، وفيديو بدقة 1080 بيكسل. بالإضافة إلى ذلك، تم توسيع العدسة إلى مجال رؤية 143 درجة، مع تحسين في الرؤية في الإضاءة المنخفضة والتقاط حركة أسرع مقارنة بنظيره السابق.


"بلينك ميني 2" أيضًا تحسين كبير عن الأصلي. كاميرا الأمان القابسة للتيار الكهربائي لديها تحسين في جودة الصورة نهارًا وليلًا، إلى جانب ضوء LED للتمكن من رؤية اللون في الظلام. باشتراك شهري يبلغ 3 دولارات في خدمة "بلينك"، يمكنك الوصول إلى تسجيل السحابة، والإشعارات الذكية، واكتشاف الأشخاص.


يمكنك الان الحصول على حزمة "بلينك أوتدور 4" و"بلينك ميني 2" بخصم 64 بالمائة من أمازون. السعر السابق 140 دولار بعد الخصم ستحصل على الحزمة كاملة بـ 50 دولار فقط. هذا يعني انك ستوفر مبلغ وقدرة 90 دولار. وهذا يعني ان العرض لا يفوت.


رابط الشراء


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق