اخر الاخبار

تحديث مهم لتطبيق Google Meet يدعم ترجمة الفورية والترجمة النصية

 

تحديث مهم لتطبيق Google Meet يدعم ترجمة الفورية والترجمة النصية


يحصل تطبيق Google Meet على تحديث مهم لكثير من المستخدمين. فقد تلقى التطبيق مؤخرًا دعمًا لـ 52 لغة للترجمات المترجمة و11 لغة إضافية للترجمات المغلقة. سواء كنت عميلاً في Google Workspace أو مستخدمًا عاديًا بحساب شخصي، ستستفيد من الدعم الموسع للترجمات المغلقة ليشمل اللغات التالية في النسخة التجريبية: الأذربيجانية، التشيكية، اليونانية، الأيسلندية، الكازاخستانية، اللاوية، الليتوانية، الملايو، الصربية، السواحيلية، والأوكرانية.


مع إضافة هذه اللغات الـ 11، أصبحت الترجمات المغلقة تدعم الآن ما مجموعه 87 لغة، مع الأخذ في الاعتبار أن بعضها لا يزال في مرحلة تجريبية.


أما بالنسبة للترجمات المترجمة، فيحصل Google Meet على دعم لـ 52 لغة. وفقًا لـ جوجل، فإن عملاء Gemini for Google Workspace فقط هم من سيحصلون على دعم لهذه اللغات، والتي يمكن ترجمتها من وإلى أي لغة أخرى مدعومة بالكامل.




تحديث مهم لتطبيق Google Meet يدعم ترجمة الفورية والترجمة النصية





بالإضافة إلى ذلك، أعلنت جوجل أنها تطرح دعمًا كاملاً للغة لـ 6 لغات تم إطلاقها سابقًا: الهولندية، الإندونيسية، اليابانية، السويدية، التركية، والفيتنامية.


مع التحديث الأخير، تدعم الترجمات المترجمة في Google Meet الآن 69 لغة بشكل كامل، مما يتيح أكثر من 4,600 زوج لغوي.


إلى جانب التحديث، كشفت جوجل أيضًا أنه اعتبارًا من 22 يناير 2025، ستكون الترجمات المترجمة في Google Meet متاحة حصريًا لعملاء Gemini for Google Workspace.


حتى ذلك الحين، ستكون الترجمات المترجمة متاحة في الإضافات التالية لـ Gemini: Gemini Enterprise، AI Meetings and Messaging، و Gemini Education premium.


أما فيما يتعلق بالترجمات المغلقة، فإن اللغات الجديدة متاحة الآن لجميع عملاء Google Workspace والمستخدمين بحسابات Google الشخصية، لذا لا تحتاج حقًا إلى الدفع مقابل ذلك.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق