اخر الاخبار

يتحسن بحث Spotlight من آبل في استعلامات اللغة الطبيعية في iOS 18

 

يتحسن بحث Spotlight من آبل في استعلامات اللغة الطبيعية في iOS 18


تساعد إصدار iOS 18 على تحسين تجربة مستخدم آيفون مع توسيع وظائف ميزة Spotlight Search. تتضمن هذه التحسيحات تحسينات عملية البحث وإمكانات الذكاء الاصطناعي لتحسين عمليات البحث والفهم من حيث المحتوى المضمن.


أحد التحسيهات الرئيسية هو توسيع إمكانات البحث الدلالي ل Spotlight Search. يسمح هذا التحديث باستخدام استعلامات اللغة الطبيعية والدلالية للبحث عن المحتوى داخل تطبيقات المطورين. بشكل أساسي ، يسمح هذا باستخدام مصطلحات البحث التي توفر المعنى مع التركيز على مفاهيم أو موضوعات معينة ، حتى لو لم تكن متطابقة بالكامل مع الاسم الصحيح.


يسمح هذا التحديث أيضا بتحسين كفاءة ميزة Spotlight Search في المعالجة والتصفية للمحتوى داخل التطبيقات. يعمل إطار Core Spotlight ، الذي يوفره آبل للمطورين ، كمحفز لتوفير المحتوى الذي يريدون جعله قابلا للبحث عبر Spotlight Search. يسجل هذا المحتوى في فهرس خاص عبر أجهزة المستخدمين ، ويمكن الوصول إليه أثناء البحث.


علاوة على ذلك ، يسمح تحسين Spotlight Search بتحسين تفسيرات المحتوى في تطبيقات مختلفة. من خلال تحسين فهم نموذج التعلم الآلي الخاص بالجهاز ، يمكن ل Spotlight Search العثور على نتائج بحث أكثر اتساقا وملاءمة بالنظر إلى السياق الذي يحدث فيه البحث أو التفاعل. يمكن للمطورين أيضا تحسين تصنيفات نتائج البحث بمرور الوقت عن طريق إرسال إشارات إلى Spotlight Search عندما يتفاعل المستخدم مع نتائج البحث الخاصة به.


باختصار ، تساعد إصدار iOS 18 على تحسين Spotlight Search بشكل أساسي عبر إمكانات البحث الدلالي والتحسينات الإلكترونية. تسمح هذه التحديثات باستخدام استعلامات اللغة الطبيعية والوصفية للبحث عن المحتوى داخل تطبيقات المطورين ، بينما يساعد إطار Core Spotlight والتحسينات الإلكترونية الآخرة في تحسين عمليات البحث وتوضيح المحتوى داخل التطبيقات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق