اخر الاخبار

سلسلة ساعة ابل العاشرة: تصميم أرق وشاشات أكبر في الإصدار القادم

 

سلسلة ساعة ابل العاشرة: تصميم أرق وشاشات أكبر في الإصدار القادم


سيتميز طراز سلسلة ساعة ابل العاشرة لهذا العام بتصميم أنحف وأحجام شاشة أكبر مقارنةً بالطرازات السابقة، وفقًا لمحلل آبل مينغ تشي كو. في آخر مذكرة صناعية له تمت مشاركتها على منصة Medium، ذكر كو أن خيارات حجم الشاشة في الجيل التالي من ساعة آبل ستزداد من 41 ملم إلى 45 ملم، ومن 45 ملم إلى 49 ملم، وسيتم وضعها في تصميم أنحف. تجدر الإشارة إلى أن ساعة ابل الترا الحالية تأتي بحجم 49 ملم.


أما بالنسبة لـ ساعة ابل الترا، فقد ذكر كو أنها ستظل "تقريبًا كما هي" هذا العام، ولكن إذا استوفت الإنتاجية المتوقعة، فقد يتم توفير خيار لون جديد داكن/أسود للعلبة.


ستبدأ آبل أيضًا في استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكونات ساعة آبل في وقت لاحق من هذا العام، بعد إجراء اختبارات مكثفة أدت إلى تحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير. وذكر كو أن BLT ستكون الموردة لمكونات الطباعة ثلاثية الأبعاد.


سبق وأن ذكرت بلومبرغ أن ساعة آبل لعام 2024 يمكن أن تحمل اسم "Apple Watch X" للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لساعة آبل، لكن كو لم يشر إلى هذا الاحتمال في مذكرته الأخيرة. كما ذكرت بلومبرغ أن آبل تدرس نظام تثبيت مغناطيسي للحزام من شأنه أن يسمح بتصميم أنحف، ولكن من غير الواضح ما إذا كان النظام سيكون جاهزًا أو موجودًا في ساعة آبل لعام 2024.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق