اخر الاخبار

تعمل شركة آبل على تطوير أجهزة ماك بوك برو وساعات آبل وأجهزة آيفون الأكثر نحافة

 

تعمل شركة آبل على تطوير أجهزة ماك بوك برو وساعات آبل وأجهزة آيفون الأكثر نحافة


تعتزم شركة آبل تقليل سمك أجهزة ماك بوك برو وساعة آبل وهاتف آيفون، مع كون جهاز آيباد برو فائق النحافة المزود بشريحة M4 علامة على الاتجاه التصميمي الجديد للشركة، وفقًا لما ذكره مارك جورمان من بلومبرج.


عندما تم الكشف عن جهاز آيباد برو المزود بشريحة M4 الشهر الماضي، أشادت آبل به كأكثر منتجات الشركة نحافة على الإطلاق، وحتى أنها قارنته بجهاز iPod nano لعام 2012 للتأكيد على أبعاده النحيفة.


في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية Power On، يقول جورمان إنه مثل جهاز آيباد برو، تركز آبل الآن على تقديم أنحف الأجهزة الممكنة عبر جميع تشكيلاتها دون المساس بعمر البطارية أو الميزات الجديدة الرئيسية.


يكتب جورمان أن جهاز آيباد برو الجديد هو "بداية لفئة جديدة من أجهزة آبل"، وأن هدف آبل هو تقديم "أنحف وأخف المنتجات في فئاتها في جميع أنحاء صناعة التكنولوجيا."


تخطط آبل الآن وفقًا للتقارير لإصدار إصدارات أنحف من آيفون وساعة آبل وماك بوك برو خلال العامين المقبلين.


تخبر مصادر جورمان أنه يركز الآن على تطوير آيفون أنحف بشكل ملحوظ في الوقت المناسب لخط آيفون 17 في عام 2025، مما يؤكد تقرير مايو من The Information. وفقًا للتقرير الأخير، تخطط آبل لإطلاق طراز آيفون 17 جديد تمامًا العام المقبل والذي يزعم أنه سيحتوي على "تصميم جديد رئيسي" يشبه آيفون X.


سبق أن أفاد جورمان أن آبل تخطط لإصلاح شامل لساعة آبل للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للجهاز، والتي يطلق عليها اسم "Apple Watch X".


نظرًا لأن ساعة آبل الأصلية تم الكشف عنها في عام 2014 وتم إطلاقها في عام 2015، فإن جورمان غير متأكد مما إذا كانت ساعة Apple Watch X ستصدر في عام 2024 أو 2025. ومع ذلك، ادعى المحلل مينغ تشي كو اليوم أن ساعة آبل القادمة هذا العام ستحتوي على شاشة أكبر وتصميم أنحف، وهو ما يبدو وكأنه نوع من الإصلاح الشامل وتوقيع التصميم الذي اقترحه جورمان.


في عام 2021، قامت آبل بإعادة تصميم ماك بوك برو بشكل كبير، مما جعله أكثر سمكًا وثقلًا. كان أحد أهم جوانب إعادة التصميم هو إعادة تقديم العديد من المنافذ التي تمت إزالتها في التكرارات السابقة لصالح نحافة الهيكل. تتضمن طرازات ماك بوك برو الآن منفذ HDMI وفتحة بطاقة SD ومنفذ شحن MagSafe 3 وثلاثة منافذ Thunderbolt 4 (USB-C) ومقبس سماعة رأس.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق