اخر الاخبار

تقوم آبل بتوسيع متجر تطبيقات Vision Pro ليشمل بلدانًا جديدة قبل الإطلاق المرتقب

 

تقوم آبل بتوسيع متجر تطبيقات Vision Pro ليشمل بلدانًا جديدة قبل الإطلاق المرتقب


أعلنت آبل اليوم للمطورين أنها ستوسع متجر تطبيقات Vision Pro إلى أسواق جديدة قبل إطلاق الجهاز في دول إضافية. منذ إطلاقه في فبراير، اقتصر Vision Pro على المشترين في الولايات المتحدة، لكن آبل أعلنت في مؤتمر WWDC عن خطط لإطلاقه في ثمانية أسواق جديدة.


سيتم إطلاق Apple Vision Pro في الصين وهونغ كونغ واليابان وسنغافورة يوم الجمعة 28 يونيو، وسيتم توسيعه إلى أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة في 12 يوليو. بدأت طلبات الحجز المسبق لـ Vision Pro لدول الموجة الأولى من الإطلاق في 13 يونيو، بينما ستبدأ طلبات الحجز المسبق لدول الموجة الثانية من الإطلاق في 28 يونيو.


تقول آبل أن المطورين يمكنهم توقع أن تكون تطبيقاتهم وألعابهم متاحة تلقائيًا على متجر التطبيقات في المناطق المحددة من خلال متجر التطبيقات Connect. يمكن إدارة توفر تطبيقات visionOS وتوفر تطبيقات iPad و iPhone على سماعة الرأس من خلال واجهة متجر التطبيقات Connect.


يبلغ سعر Vision Pro بـ 3,499 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة، ولديه أسعار مماثلة بالعملة المحلية في الدول التي سيتم إطلاقه فيها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق