اخر الاخبار

آبل تستعد للكشف عن مكبر الصوت الجديد Beats Pill في 25 يونيو

 

آبل تستعد للكشف عن مكبر الصوت الجديد Beats Pill في 25 يونيو


تبدو شركة آبل مستعدة للكشف عن مكبر الصوت الجديد Beats Pill يوم الثلاثاء، 25 يونيو، وفقًا لتلميح تم مشاركته على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا) اليوم.


نشر حساب Beats by Dre مقطع فيديو قصير يظهر فيه ليبرون جيمس ويعرض مكبر الصوت Beats Pill، مع النص "6/25"، مما يشير على ما يبدو إلى تاريخ إطلاق الجهاز.


ظهرت أول علامات لمكبر الصوت الجديد Beats Pill في أبريل عندما تم رصد نجم NBA ليبرون جيمس وهو يحمله في صورة. ثم شوهد لاحقًا مع سائق الفورمولا 1 دانيال ريكاردو ونجم كرة القدم ليونيل ميسي وكيم كارداشيان.


أول نظرة حقيقية لنا على المكبر جاءت في مايو مع صور مخفية في نسخة iOS 17.5 التجريبية، ومنذ ذلك الحين، تم رصد الجهاز في قواعد بيانات تنظيمية متعددة.


على الرغم من عدم ظهور تفاصيل رسمية حول ميزات Beats Pill، إلا أن تصميمه يشبه تصميم مكبر الصوت Beats Pill الذي تم إيقافه في عام 2022. يتضمن النموذج الجديد حبل تعليق لم يكن متوفرًا مع المكبرات السابقة، وبناءً على تسريب iOS 17.5، نعلم أنه سيأتي بألوان ذهبية وحمراء وسوداء. ومن المحتمل أن تتضمن الميزات الأخرى ترقيات مثل Bluetooth 5.3، وتكامل Find My، وشحن USB-C، وهي جميعها ترقيات أضافتها Apple عبر مجموعة منتجاتها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق