اخر الاخبار

آبل تطلق ميزة 'تسهيلات سماعات الرأس' لتحسين تجربة الصوت على حواسيب ماك

 

آبل تطلق ميزة 'تسهيلات سماعات الرأس' لتحسين تجربة الصوت على حواسيب ماك


في خطوة تهدف إلى تحسين تجربة الصوت لمستخدمي حواسيب ماك، أعلنت شركة آبل عن تقديم ميزة "تسهيلات سماعات الرأس" التي ستكون متاحة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد مع نظام التشغيل الجديد macOS Sequoia. تمكن هذه الميزة مستخدمي حواسيب ماك من تخصيص صوت سماعات AirPods و Beats لتناسب احتياجاتهم السمعية الفردية.


تسمح "تسهيلات سماعات الرأس" بتضخيم الأصوات الهادئة وضبط ترددات معينة لجعل الصوت أكثر وضوحًا ودقة عند الاستماع إلى المحتوى الصوتي أو إجراء مكالمات هاتفية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام تخطيطات السمع المخزنة في تطبيق "صحتي" على هواتف آيفون لتخصيص الصوت بشكل أكثر دقة.


تم الكشف عن هذه الميزة في إعدادات النظام في النسخة التجريبية من macOS Sequoia، مما يسمح لمستخدمي حواسيب ماك بتخصيص تجربتهم الصوتية باستخدام سماعات AirPods أو Beats المتوافقة. يمكن الوصول إلى هذه الميزة عبر الذهاب إلى إعدادات النظام، ثم تسهيلات الاستخدام، واختيار "الصوت".


تم تقديم هذه الميزة لأول مرة في عام 2020 في هواتف آيفون وأجهزة آيباد مع نظامي iOS 14 وiPadOS 14، وهي مصممة لتلبية احتياجات الأفراد الذين يعانون من ضعف سمعي طفيف أو الذين يرغبون في تحسين العناصر الصوتية الهادئة، بالإضافة إلى الأفراد الذين لديهم حساسية سمعية أو تفضيلات خاصة.


حاليًا، تتوفر هذه الميزة في النسخة التجريبية للمطورين من نظام macOS Sequoia، ومن المتوقع أن تصبح النسخة التجريبية العامة متاحة للمستخدمين في شهر يوليو القادم، مع إطلاق النسخة النهائية في شهر سبتمبر القادم.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق