اخر الاخبار

آبل تطلق سماعة Vision Pro في الصين وهونج كونج واليابان وسنغافورة

 

آبل تطلق سماعة Vision Pro في الصين وهونج كونج واليابان وسنغافورة


تم اليوم توفير سماعات الحوسبة المكانية Vision Pro الخاصة بشركة آبل في متاجر آبل في جمهورية الصين الشعبية، هونغ كونغ، اليابان، وسنغافورة. هذه الإطلاقات تشير إلى أول مرة يتوفر فيها Vision Pro رسميًا خارج الولايات المتحدة، حيث كان الجهاز قيد البيع منذ فبراير.


ويبدو أن الاهتمام الاستهلاكي بسماعة الـ 3,499 دولار قد تلاشى في الوطن، حيث تباطأت المبيعات خلال الخمسة أشهر الماضية منذ إطلاقها. من المقرر أن يتم إطلاق سماعة آبل Vision Pro في المملكة المتحدة وكندا في 12 يوليو.


كما ستتم إطلاق السماعة في نفس اليوم في أستراليا، فرنسا، وألمانيا، كجزء من إطلاق متدرج في أسواق إضافية، والذي قد يكون بمثابة دفعة لإعادة الحيوية إلى الاهتمام بالجهاز.


وقد كانت التقييمات للجهاز مختلطة بشكل عام. بشكل عام، كان المستخدمون معجبين بالأجهزة والتكنولوجيا التي قدمتها سماعة Vision Pro، ولكن هناك أسئلة حول وظائف الجهاز الفعلية، وسهولة التحكم القائم على الإيماءات، والوزن والراحة، والواقع الافتراضي بشكل عام.


خلال مؤتمر WWDC في وقت سابق هذا الشهر، أعلنت آبل عن visionOS 2، التحديث الرئيسي الأول لنظام التشغيل Vision Pro. يتضمن visionOS 2 العديد من الميزات والتغييرات الجديدة، بما في ذلك تصميم محدث لتطبيق الصور مع دعم SharePlay، القدرة على تحويل الصور ثنائية الأبعاد الحالية إلى صور مكانية، نسخة أوسع بكثير من Mac Virtual Display تعادل شاشتين 4K بجانب بعضهما البعض، بالإضافة إلى دعم للفأرة المادية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق