اخر الاخبار

آبل تفتح أبواب خدمات الألعاب السحابية في متجر التطبيقات بفضل تنظيم الاتحاد الأوروبي

 

آبل تفتح أبواب خدمات الألعاب السحابية في متجر التطبيقات بفضل تنظيم الاتحاد الأوروبي


بعد أن أدخل الاتحاد الأوروبي قانون الأسواق الرقمية في العام الماضي، سمحت شركة آبل لخدمات بث الألعاب بالظهور في متجر تطبيقاتها لأول مرة، مما يتيح لمستخدمي أجهزة iOS و iPadOS الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب داخل تطبيق واحد. كانت هذه الخدمات، مثل Xbox Cloud Gaming و Nvidia GeForce NOW، متاحة فقط عبر الويب للمستخدمين السابقين.


تأتي خدمة Antstream Arcade، وهي خدمة بث ألعاب سحابية شهيرة، كأول منصة تستفيد من هذا التغيير في القواعد، وتوفر أكثر من 1300 لعبة قديمة مرخصة قانونيًا، بما في ذلك ألعاب من منصات قديمة مثل Atari 2600 و Super Nintendo و PlayStation. تتوفر هذه الخدمة على منصات متعددة بما في ذلك أجهزة Xbox و Windows و Android و Amazon، وستكون متاحة على أجهزة iOS و iPadOS ابتداءً من 27 يونيو.


بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون محاكاة الألعاب القديمة، هناك العديد من التطبيقات مثل Delta و RetroArch و PPSSPP، على الرغم من أن هذه المحاكيات تعتمد على ROMs التي قد تكون غير قانونية. على عكس ذلك، توفر Antstream Arcade مكتبة من الألعاب القديمة المرخصة قانونيًا، مما يتجنب المستخدمين مشاكل قانونية.


لفترة محدودة بعد إطلاقها على منصات آبل، ستقدم Antstream Arcade خطة اشتراك بسعر مخفض يبدأ من 4 دولارات شهريًا أو 30 دولارًا سنويًا، بدلاً من السعر القياسي البالغ 5 دولارات شهريًا أو 40 دولارًا سنويًا. وتتطلب الخدمة اتصالًا بالإنترنت، سواء كان ذلك عبر شبكة لاسلكية أو خلوية، لتمكين البث السلس للألعاب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق