اخر الاخبار

أسوس تطلق ساعتها الذكية VivoWatch 6 بتقنيات متطورة للصحة واللياقة

 

أسوس تطلق ساعتها الذكية VivoWatch 6 بتقنيات متطورة للصحة واللياقة


أعلنت شركة أسوس عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة VivoWatch 6، التي تضم مجموعة واسعة من الميزات المتخصصة في مجالات الصحة واللياقة البدنية. تتميز الساعة بقدرتها على إجراء قياسات متقدمة مثل تخطيط كهربي للقلب (ECG) وقياس ضغط الدم، على الرغم من أن ميزة قياس ضغط الدم لم تحصل بعد على الموافقة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).


تحتوي الساعة على تقنية تحليل مكونات الجسم (BIA) التي تسمح للمستخدمين بتتبع تكوين أجسامهم، بما في ذلك نسبة الدهون والعضلات الهيكلية ومحتوى الماء ومعدل الأيض الأساسي. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الساعة قياس نسبة الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب.


توفر VivoWatch 6 أيضًا ميزات تتبع النوم والمشاعر، وتحليل التوتر والاسترخاء بناءً على معدلات ضربات القلب، إلى جانب تتبع النشاط البدني ودعم الأنشطة الرياضية المختلفة.


يمكن للمستخدمين عرض الإحصائيات الصحية التي تجمعها الساعة من خلال تطبيق HealthConnect الخاص بأسوس، الذي يوفر أيضًا ميزة Care Track لمشاركة البيانات الصحية والموقع مع الأصدقاء والعائلة.


تدعم الساعة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الثنائي التردد لتتبع التمارين الخارجية، وتتيح استقبال إشعارات المكالمات والرسائل من الهاتف الذكي، بالإضافة إلى تطبيقات أساسية أخرى.


تأتي VivoWatch 6 بشاشة من نوع أمولد بقياس 1.39 إنش وسطوع يصل إلى 350 شمعة، محمية بطبقة من زجاج غوريلا جلاس 3، وتزن 60 جرامًا. تزعم أسوس أن البطارية يمكن أن تدوم لمدة 9 أيام في الوضع العادي، أو 14 يومًا في وضع توفير الطاقة.


من المقرر طرح الساعة للبيع بسعر 100 جنيه إسترليني، وستتوفر في العديد من الأسواق حول العالم قريبًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق