اخر الاخبار

خصم كبير على سماعات Bose QuietComfort II قبل يوم البرايم من أمازون 2024

 

خصم كبير على سماعات Bose QuietComfort II قبل يوم البرايم من أمازون 2024


يقترب يوم البرايم من أمازون لعام 2024 بسرعة، ولكن هناك بالفعل مجموعة من الصفقات الجيدة على منتجات التكنولوجيا في الأيام التي تسبق البيع السنوي الضخم. مثال على ذلك: مجموعة ممتازة من سماعات الأذن اللاسلكية ذات الإلغاء الصوتي النشط (ANC) معروضة حاليًا بخصم 100 دولار. عادة ما تباع سماعات Bose QuietComfort II بسعر 279 دولارًا، ولكنها متاحة الآن باللونين الأبيض الزجاجي والأسود الثلاثي بسعر 179 دولارًا. هذا يمثل أقل سعر على الإطلاق لهذه السماعات.


رابط شراء المنتج



لا شك أن هذه ليست أحدث مجموعة من سماعات ANC في خط إنتاج Bose. أحدث نموذج، Bose QuietComfort Ultra، هو من بين توصياتنا لأفضل سماعات لاسلكية. ومع ذلك، تكلفة مجموعة من تلك السماعات 299 دولارًا. تقدم سماعات QuietComfort II ميزات مماثلة بسعر أقل بكثير حاليًا، على الرغم من أنها نموذج أقدم.


في وقت مراجعتا في سبتمبر 2022، كانت سماعات QuietComfort II هي الخيار الأفضل لأي شخص يبحث عن سماعات أذن بإلغاء الضوضاء عالي الجودة (توصيتنا الحالية لأفضل سماعات ANC هي QuietComfort Ultra). تتفوق قدرات ANC في QuietComfort II على النموذج الأصلي، بينما أجرى Bose تحسينات على جودة الصوت ووضع الصوت المحيط. تقوم السماعات أيضًا بتخصيص أداء ANC والصوت لآذانك.



خصم كبير على سماعات Bose QuietComfort II قبل يوم البرايم من أمازون 2024




من الجوانب السلبية، يعتبر عمر البطارية البالغ ست ساعات أقل من المعتاد، وعدم توفر ميزات مثل الاقتران متعدد النقاط والشحن اللاسلكي قد يكون عيبًا بالنسبة لبعض المستخدمين. ومع ذلك، بالنسبة لمن يبحثون عن سماعات توفر إلغاء فعال للضوضاء بأقل تكلفة،، فإن سماعات Bose QuietComfort II هي بشكل عام خيار رائع.


رابط شراء المنتج


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق