اخر الاخبار

يقوم Brave بدمج نتائج البحث الخاصة به مع مساعد Leo AI

 

يقوم Brave بدمج نتائج البحث الخاصة به مع مساعد Leo AI


أعلنت شركة "بريڤ سوفتوير" (Brave Software)، المعروفة بتركيزها على الخصوصية في محرك البحث ومتصفح الويب الخاص بها، عن دمج نتائج البحث في روبوت الدردشة "ليو" (Leo). وتستند نتائج البحث إلى واجهة برمجة تطبيقات "بريڤ سيرش" (Brave Search API)، بينما تم دمج "ليو" في متصفح الشركة. وذكرت الشركة أن هذا الدمج سيساعد المستخدمين في العثور على معلومات أكثر حداثة.


يمكن للأشخاص استخدام هذا الدمج لجلب معلومات مثل أحدث النتائج، وسحب المزيد من السياق المتعلق بالموضوع أثناء قراءة مقال، والبحث عن مواضيع حديثة وذات صلة لإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.


وأكدت "بريڤ" على أن الدمج يراعي الخصوصية بشكل أساسي، حيث لا تطلب الشركة من المستخدمين تسجيل الدخول. بالإضافة إلى ذلك، فإنها لا تخزن محادثاتك مع روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي على خادمها. وقالت "بريڤ" إنها لا تستخدم الردود لتدريب نموذجها. وأضافت الشركة أنها ترسل الطلبات إلى خادم إخفاء هوية أولاً لإخفاء هوية المستخدم.




يقوم Brave بدمج نتائج البحث الخاصة به مع مساعد Leo AI





يمكنك أيضًا شراء "ليو بريميوم" (Leo Premium) مقابل 14.99 دولارًا شهريًا، مما يمنحك حدودًا أعلى لمعدل الاستخدام والوصول إلى أحدث النماذج. وقالت الشركة إنها تصدر رموزًا غير قابلة للربط عند شراء الاشتراك لمنع أي تحديد شخصي.


حاولت "بريڤ" بناء قدرتها على الذكاء الاصطناعي لجذب المزيد من المستخدمين إلى متصفحها ومحرك البحث الخاص بها. فقد أطلقت الشركة في العام الماضي ميزة التلخيص المدعومة بالذكاء الاصطناعي لمنتج البحث الخاص بها لعرض ملخص إجابات استعلام البحث للمستخدمين. كما أتاحت "ليو" كمساعد ذكاء اصطناعي للجميع في نوفمبر 2023. وفي أبريل، قدمت الشركة محرك إجابة بالذكاء الاصطناعي للبحث للإجابة على استفسارات المستخدمين.


قامت المتصفحات الأخرى مثل Edge وOpera وArc وSigmaOS بدمج الذكاء الاصطناعي بدرجات متفاوتة. من المحتمل أن ترغب شركة Brave في استخدام ميزتها المتمثلة في امتلاك كل من المتصفح ومكدس البحث لتحسين منتجها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق