اخر الاخبار

تعالج تحديثات البرامج الثابتة لـ AirPods وBeats مشكلة أمنية مهمة

 

تعالج تحديثات البرامج الثابتة لـ AirPods وBeats مشكلة أمنية مهمة


على الرغم من أن ملاحظات إصدار أبل لبرامج تحديث الـ AirPods عادة ما تقدم تفاصيل قليلة حول التغييرات المدرجة، إلا أن الشركة قامت بنشر مستند دعم منفصل يوضح مشكلة أمنية تم إصلاحها في تحديثات البرامج الثابتة اليوم للـ AirPods و AirPods Pro و AirPods Max و Powerbeats Pro و Beats Fit Pro.


وفقًا للمستند، تعالج تحديثات البرامج الثابتة اليوم مشكلة أمنية يمكن أن تسمح لمهاجم ضمن مدى البلوتوث بتزوير تفاصيل جهاز قمت بتوصيل سماعاتك به مسبقًا، مما يسمح للمهاجم بالوصول إلى سماعاتك.


عادة ما تذكر أبل في مستندات الدعم الخاصة بها إذا كانت مشكلة أمنية معروفة بأنها تم استغلالها في العالم الحقيقي، ولكن الشركة لم تشير إلى أن هذا هو الحال مع هذه المشكلة. ومع ذلك، فإنه من الجيد تحديث البرامج الثابتة على سماعاتك في أقرب وقت ممكن، حيث قد يلهم الآخرين محاولة استنساخ استغلال للمشكلة الآن بعد نشر وجودها.


لا توجد آلية مباشرة لبدء تحديث البرامج الثابتة لسماعات AirPods و Beats، حيث تشير أبل ببساطة إلى أن التحديثات "يتم تسليمها تلقائيًا بينما تكون سماعاتك موصولة بـ iPhone أو iPad أو Mac وفي مدى البلوتوث".


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق