اخر الاخبار

شركة جنرال موتورز تعيد اختبار خدمة سيارات الأجرة الذاتية القيادة "كروز" في هيوستن


شركة جنرال موتورز تعيد اختبار خدمة سيارات الأجرة الذاتية القيادة "كروز" في هيوستن


شركة جنرال موتورز تواصل دعم خدمة سيارات الأجرة الذاتية القيادة التابعة لها، "كروز"، بضخ 850 مليون دولار إضافية لتمويل عملياتها. هذا الاستثمار الجديد يأتي بعد أقل من عام من إعلان الشركة عن خفض الإنفاق على كروز في عام 2024، وذلك على خلفية سلسلة من حوادث السلامة التي هزت الثقة في هذه التقنية.


وأعلنت كروز أنها ستستأنف اختبارات سياراتها ذاتية القيادة في هيوستن، بداية باستخدام سائقي سيارات أجرة بشريين قبل الانتقال تدريجيًا إلى القيادة الذاتية تحت إشراف سائق آمن.


وكانت كروز قد واجهت انتكاسة كبيرة في نوفمبر 2023 عندما اضطرت إلى إيقاف أسطول سياراتها بالكامل في أعقاب حادث في سان فرانسيسكو أدى إلى إصابة أحد المشاة. وأدى هذا الحادث إلى تعليق تصاريح الشركة من قبل إدارة المركبات الآلية في كاليفورنيا، وأسفر عن تسريح نحو ربع قوة العمل وطرد 9 من كبار المسؤولين التنفيذيين، بما في ذلك المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي.


على الرغم من هذه التحديات، تظل جنرال موتورز ملتزمة بتطوير تقنية القيادة الذاتية من خلال كروز. وقالت المتحدثة باسم الشركة إن الاستثمار الجديد سيساعد في تمويل كروز حتى يتم العثور على استراتيجية مناسبة لكفاءة رأس المال على المدى الطويل، بما في ذلك إمكانية إقامة شراكات جديدة والحصول على تمويل خارجي.


وتخطط كروز أيضًا لتوسيع نطاق خدماتها إلى مدن أخرى، من خلال التواصل مع المسؤولين وقادة المجتمع، على الرغم من عدم تحديد جدول زمني محدد لذلك. وستظل سياراتها خاضعة للمراقبة والتشغيل من البشر في المرحلة القادمة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق