اخر الاخبار

تتوفر إضافات Google Meet على أجهزة اندرويد

 

تتوفر إضافات Google Meet على أجهزة اندرويد


بعد توفيرها على الأجهزة المكتبية، أعلنت جوجل أن ملحقات Meet قادمة أخيراً إلى هواتف اندريد وأجهزة الكمبيوتر اللوحي. وهذا يعني أن مستخدمي اندرويد يمكنهم الآن تثبيت واستخدام التطبيقات الخاصة والثالثة مباشرة من داخل تطبيق Meet.


يمكن لمستخدمي اندرويد العثور على ملحقات Meet في لوحة الأنشطة، جنبًا إلى جنب مع المزايا مثل الاستطلاعات والأسئلة والأجوبة. ومع ذلك، يجب أن تدرك أن الملحقات المكتبية التي لا تتوفر على الموبايل ستصنف على أنها "غير متوفرة".


أعلنت جوجل أن سلوك الملحقات يتحكم به إعداد مخصص، والذي له إعدادات منفصلة للتحكم في سلوك ملحقات Google والملحقات الثالثة المميزة. يمكن للمدراء النظر في تكوينهم عن طريق الذهاب إلى تطبيقات / Google Workspace / إعدادات Google Meet / إعدادات الفيديو Meet.




تتوفر إضافات Google Meet على أجهزة اندرويد




كما يجب الإشارة إلى أن الإعداد يتعامل مع توفر الملحقات لكل من التطبيق المكتبي والتطبيق المحمول، مما يعني أن كيفية تكوين الإعداد سيحدد نوع الملحقات التي سيروها المستخدمون.


إذا كنت مستخدمًا نهائيًا، فلا تحتاج إلى القيام بأي شيء. يجب على المدراء تكوين تجربتك، مما يعني أنه قد تتمكن أو لا تتمكن من الوصول إلى الملحقات في Google Meet باستخدام جهاز اندرويد.


وفقًا لشركة جوجل، يتم نشر هذه الميزة حاليًا وسيستغرق ذلك حتى أسبوعين للوصول إلى الجميع. ومع ذلك، لن يتلقوا "مجالات الإصدار المقرر" إلا حتى 24-27 يونيو. تأكدت الشركة العملاقة من أن الملحقات يجب أن تكون متاحة لجميع عملاء Google Workspace.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق