اخر الاخبار

يضيف تحديث Google Meet دعمًا كاملاً للدقة العالية للاجتماعات المسجلة

 

يضيف تحديث Google Meet دعمًا كاملاً للدقة العالية للاجتماعات المسجلة


أخبار رائعة لمستخدمي Google Meet، حيث أن التحديث الأخير للتطبيق يجلب دعم الفيديو بجودة عالية لتسجيل الاجتماعات واﻷجهزة. لقد أعلنت جوجل مؤخرًا أن محتوى الفيديو بدقة كاملة HD متاح الآن لاجتماعات التسجيل في تطبيق Meet.


هذا يعني أن جوجل تزيد الحد اﻷقصى لدقة تغذية فيديو المتحدث من 720p إلى 1080p. على الرغم من أن Meet كان يدعم بالفعل تسجيل الفيديو بدقة 1080p للمحتوى المعروض، إلا أن هذه الميزة لم تكن متاحة لتغذية فيديو المتحدث حتى هذا التحديث.


بالإضافة إلى محتوى الفيديو بدقة كاملة HD لاجتماعات التسجيل، فإن التحديث اﻷخير يضيف أيضًا القدرة على إرسال فيديو بدقة كاملة HD على جميع أجهزة الكمبيوتر المزودة بكاميرات 1080p. ومع ذلك، تجدر اﻹشارة إلى أن هذه الميزة معطلة بشكل افتراضي وتتطلب من المستخدم تمكينها من خلال قائمة الإعدادات.


وفقًا لجوجل، يتم إرسال الفيديو بدقة كاملة HD فقط عند تمكين التسجيل أو عندما يقوم مستخدم واحد أو أكثر بتثبيت المستخدم الممكن بدقة 1080p على شاشة كبيرة بما فيه الكفاية لعرض تغذية الفيديو بدقة 1080p.


سيقوم Google Meet بتعديل الدقة تلقائيًا إذا كان الجهاز محدودًا بالنطاق الترددي، وهذا أمر مهم للإشارة إليه نظرًا لأن النطاق الترددي الإضافي سيكون ضروريًا لإرسال الفيديو بدقة 1080p.


الفيديو بدقة كاملة HD لتسجيلات الاجتماعات متاح الآن لعملاء Google Workspace بمستويات Business Standard و Plus و Enterprise Essentials و Essentials Plus و Enterprise Starter و Standard و Plus، وكذلك Education Plus والترقية التعليمية.


من ناحية أخرى، القدرة على إرسال فيديو بدقة كاملة HD على أجهزة الكمبيوتر ذات كاميرات 1080p متاحة لعملاء Google Workspace بمستويات Business Standard و Plus و Enterprise Starter و Standard و Plus و Education Plus والترقية التعليمية، و Enterprise Essentials و Essentials Plus، وكذلك مشتركي Google One بمساحة تخزين 2 تيرابايت أو أكثر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق