اخر الاخبار

جوجل تغير مسارها وتعلن عن حدث إطلاق هواتف بكسل 9 في أغسطس القادم

 

جوجل تغير مسارها وتعلن عن حدث إطلاق هواتف بكسل 9 في أغسطس القادم


أعلنت شركة جوجل عن خطتها لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة بكسل 9 في حدث خاص سيُعقد في شهر أغسطس المقبل، مخالفةً بذلك التوقيت التقليدي الذي كانت تتبعه في إطلاق سلسلة بكسل في شهر أكتوبر من كل عام.


وقد أرسلت جوجل دعوات رسمية لوسائل الإعلام لحضور هذا الحدث، الذي من المتوقع أن يركز على "أحدث ابتكارات جوجل في مجال الذكاء الاصطناعي ونظام التشغيل أندرويد ومجموعة أجهزة بكسل".


بالإضافة إلى ذلك، أطلقت جوجل صفحة تشويقية في متجر جوجل بلاي تؤكد إطلاق سلسلة بكسل 9 في شهر أغسطس القادم. يعرض الفيديو التشويقي المنشور في الصفحة لمحات من تصميم سلسلة بكسل 9 القادمة، مع ظهور رقم "IX" الذي يشير إلى رقم 9 بشكل بارز، بالإضافة إلى عبارة "google_pixel_9_pro" في عنوان الصفحة.


من المتوقع أن تتوسع تشكيلة بكسل هذا العام لتشمل ثلاثة إصدارات مختلفة، منها إصدار أساسي وإصدار برو بالإضافة إلى إصدار برو XL. ومن ناحية التصميم، يُتوقع أن تحمل السلسلة مظهرًا جديدًا مع حافات مسطحة وشريط كاميرا مُعادًا تصميمه لتمييز سلسلة بكسل 9 عن الإصدارات السابقة.


تشير الشائعات إلى احتمالية الكشف عن الإصدار الجديد من هاتف جوجل القابل للطي، الذي قد يُسمى بكسل فولد 2، خلال هذا الحدث أيضًا.


يُعتقد أن قرار جوجل بتقديم موعد إطلاق سلسلة بكسل 9 في وقت مبكر قبل إطلاق الإصدارات الجديدة من هواتف آيفون في شهر سبتمبر يعد خطوة إستراتيجية تهدف إلى التمييز وجذب الانتباه قبل المنافسين.


وسيُعقد حدث جوجل المنتظر في الثالث عشر من أغسطس القادم في مقر الشركة الرئيسي في مدينة ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق