اخر الاخبار

جوجل تدمج تطبيق Stack في جوجل درايف وتوقفه نهائياً

 

جوجل تدمج تطبيق Stack في جوجل درايف وتوقفه نهائياً


أفادت شركة جوجل بأنها ستوقف خدمة تطبيق Stack، البرنامج الذي كان يمكّن الأفراد من تحويل الوثائق المادية إلى نسخ رقمية في شكل ملفات PDF، مع مجموعة من الخيارات للتحكم والترتيب. هذا القرار يأتي ضمن استراتيجية جوجل لتوحيد خدماتها، حيث تم دمج ميزات Stack داخل تطبيق جوجل درايف.


في سبيل تسهيل التحول للأعضاء الحاليين لتطبيق Stack، أطلقت الشركة أداة تسمح بنقل جميع المستندات الرقمية من Stack إلى جوجل درايف بكل سهولة.


سيتم إيقاف Stack تمامًا خلال الفترة القادمة القريبة، ويتوجه جوجل بالنصيحة لمستخدميه الحاليين بالتوقف عن استخدامه وتبني جوجل درايف كبديل.


لنقل الوثائق إلى جوجل درايف، يجب فقط فتح تطبيق ستاك ثم النقر على الحساب، ثم الانتقال إلى الإعدادات واختيار "تصدير كل المستندات إلى Drive". هذه الخطوات البسيطة ستقوم بنقل جميع المستندات من Stack إلى "My Drive" في جوجل درايف، حيث ستظهر ضمن مجلد بلون أخضر اسمه "Stack".


رغم ذلك، ستستمر الخدمة لبعض الوقت، لكن ستبدأ جوجل بإنهاء العمل بالتطبيق بشكل نهائي من 23 سبتمبر المقبل. سيتم إخطار المستخدمين بمجموعة من التنبيهات قبل الإغلاق النهائي.


جدير بالذكر أن جوجل قد أعلنت مؤخرًا عن إغلاق العديد من خدماتها الأخرى بما في ذلك خدمتها للشبكة الخاصة الافتراضية (VPN)، وتلك الخاصة بالأفلام والتلفزيون، بالإضافة إلى تطبيقها الشهير "بودكاست"، حيث قررت دمجها في تطبيق يوتيوب ميوزيك.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق