اخر الاخبار

جوجل تطور ميزة 'مؤقت النوم' لتطبيق يوتيوب لإيقاف تشغيل الفيديوهات تلقائيًا

 

جوجل تطور ميزة 'مؤقت النوم' لتطبيق يوتيوب لإيقاف تشغيل الفيديوهات تلقائيًا


جوجل تستعد لإطلاق ميزة 'مؤقت النوم' الجديدة في تطبيق يوتيوب، وهي ميزة تمكن المستخدمين من تعيين مدة محددة لإيقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا بعد انتهاء تلك المدة. تم تقديم هذه الميزة لأول مرة في تطبيق 'يوتيوب ميوزيك' في عام 2023، وهو جزء من جهود جوجل لمنافسة الخدمات الأخرى التي تقدم ميزات مماثلة.


وعلى الرغم من أن تطبيق يوتيوب الأصلي يمتلك قاعدة مستخدمين أكبر بكثير من تطبيق 'يوتيوب ميوزيك'، إلا أن الشركة لم تطلق هذه الميزة فيه بعد. ومع ذلك، فإن الميزة قيد التطوير في التطبيق التجريبي لنظام أندرويد، وستتيح للمستخدمين إعادة ضبط المؤقت أو متابعة المشاهدة بعد انتهاء المدة المحددة.


بالإضافة إلى ذلك، سيظهر المؤقت كإشعار، مما يجعل الميزة أكثر سهولة في الاستخدام. ومن المتوقع أن تُطرح هذه الميزة في تحديث مستقبلي، على الرغم من عدم معرفة الموعد الدقيق لإطلاقها.


وقد يتم إضافة خيار 'نهاية الفيديو' إلى ميزة مؤقت النوم في المستقبل، مما سيسمح بإيقاف التشغيل تلقائيًا عند وصول مقطع الفيديو إلى نهايته. وحتى ذلك الحين، يستخدم المستخدمون حلولًا بديلة، مثل تفعيل مؤقت النوم في نظام التشغيل أو عبر تطبيقات خارجية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق