اخر الاخبار

جوجل تطور روبوتات دردشة بالذكاء الاصطناعي تحاكي المشاهير والمؤثرين

 

جوجل تطور روبوتات دردشة بالذكاء الاصطناعي تحاكي المشاهير والمؤثرين


تعمل شركة جوجل على تطوير روبوتات دردشة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتتميز بقدرتها على محاكاة شخصيات المشاهير والمؤثرين، وفقًا لتقرير نشره موقع "ذا إنفورميشن".


يقوم قسم "مختبرات جوجل" بتطوير هذه الروبوتات لتمكين المستخدمين من إنشاء روبوتات دردشة قابلة للتخصيص بشخصيات محددة والتفاعل معها. ستكون هذه الروبوتات مدعومة بنماذج Gemini، مما يسمح للمستخدمين بتحديد شخصية الروبوت ومظهره.


وفقًا للتقرير، تتعاون جوجل مع المؤثرين لإنشاء روبوتات دردشة تعتمد على شخصياتهم، ومن المتوقع إطلاق هذا المنتج كمشروع مستقل خلال العام الجاري.


بالإضافة إلى ذلك، تدرس جوجل إمكانية دمج هذه الروبوتات في منصة يوتيوب لتقديم تجربة مشابهة لما تقدمه ميتا في منصاتها المختلفة.


يختلف هذا المشروع عن مشروع Gems، الذي يتيح إنشاء نسخ مخصصة من Gemini لتلبية احتياجات محددة للمستخدمين. تم الإعلان عن مشروع Gems في مؤتمر المطورين I/O 2024، ومن المتوقع إطلاقه في الأشهر القادمة.


ستتيح جوجل للمستخدمين الاستفادة من نماذج Gems المخصصة الجاهزة مثل مدرب اليوغا أو معلم الرياضيات، بالإضافة إلى منح أصحاب الاشتراكات في Gemini Advanced إمكانية إنشاء روبوتات Gems مخصصة بناءً على احتياجاتهم الخاصة، بطريقة مشابهة لما تقدمه شركة OpenAI لمشتركي ChatGPT Plus.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق