اخر الاخبار

جوجل تعيد تقسيم نتائج البحث إلى صفحات متعددة بدلاً من التمرير المستمر

 

جوجل تعيد تقسيم نتائج البحث إلى صفحات متعددة بدلاً من التمرير المستمر


تقارير تفيد بأن شركة جوجل تتخلص من التمرير المستمر لنتائج البحث على سطح المكتب والجوال، حيث تعود الشركة إلى الطريقة القديمة التي تقسم النتائج إلى صفحات متعددة (عبر The Verge).


قدمت جوجل التمرير المستمر على الجوال وسطح المكتب في عامي 2021 و2022 على التوالي. كان التغيير مشابهًا لتجربة التغذية الاجتماعية، على الرغم من أن نسخة جوجل لم تكن تمامًا "التمرير اللانهائي" الذي يعرفه مستخدمو الشبكات الاجتماعية. كانت نتائج البحث تعرض ما يعادل ست صفحات من النتائج في تمريرة واحدة، قبل تقديم زر "المزيد من النتائج" الذي يستمر في التمرير.


أدعت جوجل في الأصل أن التمرير المستمر سيجعل تصفح النتائج أسرع وأسهل، على الرغم من أن بعض المستخدمين ربما فاتهم كيف كان نظام الترقيم القديم يعمل كفاصل طبيعي يسمح لهم بالتفكير فيما إذا كانوا قد حصلوا على كل المعلومات التي يحتاجون إليها.


أفاد متحدث باسم جوجل لدى Search Engine Land أن التمرير المستمر سيتم إزالته من نتائج البحث على سطح المكتب اعتبارًا من 25 يونيو، بينما سيتم إزالة الميزة من نتائج الجوال "في الأشهر القادمة". قالت جوجل إن التغيير ضروري لتمكينها من تقديم نتائج البحث بشكل أسرع، بدلاً من تحميل النتائج تلقائيًا التي لم يطلبها المستخدمون بشكل صريح.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق