اخر الاخبار

جوجل تُجدد تصميم Meet لتحسين تجربة الاتصال

 

جوجل تُجدد تصميم Meet لتحسين تجربة الاتصال


تعمل جوجل على تبسيط تجربة الاتصال في Meet من خلال طرح تصميم جديد يُضفي طابعًا عصريًا على التطبيق ويُحسّن مظهره. يتم الآن طرح ما يُسمى بـ "نظام التصميم Material 3" لمستخدمي Google Meet في جميع أنحاء العالم، لكن هذه ليست سوى التحديث الأول الذي يُحسّن شكل التطبيق ومظهره.


أعلنت الشركة العملاقة أنها ستواصل إصدار التحديثات على مدار العام المقبل، والتي لن تُحسّن التصميم فحسب، بل ستُسهّل أيضًا على مستخدمي Google Meet اكتشاف ميزات الاجتماع والوصول إليها بشكل أسرع وبطريقة أكثر سهولة.


يُغيّر تحديث هذا الأسبوع على وجه التحديد عناصر التحكم السفلية أثناء الاتصال في Meet. كما هو موضح في الصورة أدناه، تتميز عناصر التحكم الآن بألوان مُحدثة وأشكال ديناميكية لتسليط الضوء على وقت كتم صوت المستخدم أو عند تنشيط عناصر التحكم.




جوجل تُجدد تصميم Meet لتحسين تجربة الاتصال




كما أوضحت جوجل، فإن هذه مجرد تغييرات مرئية، لذا لم تتم إضافة أي وظائف أو إزالتها. يجب أن يكون مستخدمو Google Meet قادرين على رؤية التغييرات في هذا التحديث أثناء استخدام التطبيق على الويب وفي وضع صورة داخل صورة.


تكون التغييرات مرئية أيضًا عند استخدام Meet داخل تطبيقات أخرى مثل Docs و Slides، بالإضافة إلى عند مشاهدة بث مباشر من متصفح واستخدام أجهزة غرفة الاجتماعات داخل قاعات المؤتمرات.


يتم طرح التصميم الجديد بدءًا من اليوم، لكن سيستغرق الوصول إلى الجميع حوالي أسبوعين. وفقًا لجوجل، ستكون التغييرات متاحة لجميع عملاء Google Workspace والمستخدمين الذين لديهم حسابات Google شخصية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق