اخر الاخبار

تطرح جوجل تحديث يونيو 2024 لـ Pixel Watch وPixel Watch 2


تطرح جوجل تحديث يونيو 2024 لـ Pixel Watch وPixel Watch 2


تواصل شركة جوجل بجلب تحديثات لساعاتها الذكية الأولى، Pixel Watch وPixel Watch 2، مع أحدث تحديث يونيو 2024. إذا اخترت أيًا من الجهازين المميزين بواسطة Google، فأنت الآن مؤهلاً لهذا التحديث بغض النظر عن أي من الأربعة نماذج التي تمتلكها.


لا يحتوي قائمة التغييرات على ما هو كبير، ولكن أولئك الذين يحبون الدقة فوق كل شيء سيكونون راضيين بمعرفة أن هذا التحديث يحسن الكشف في مختلف السيناريوهات. وهنا ما يأتي في أحدث تحديث يونيو 2024:


كشف على المعصم:

تم تحسين الكشف على الجسم والكشف عن الجسم بعيدًا عن الجسم لمستخدمي الأشخاص الذين لديهم أوشام على معصمهم.


كشف حادث السيارة على Pixel Watch:

مع التطبيق الشخصي الأمني المحدث الذي يمكن تحميله عبر Play Store، في هذه الإصدار، تكشف Pixel Watch الآن إذا كان المستخدم قد تعرض لحادث سيارة وتتصل بالمساعدة إذا كان المستخدم غير قادر على القيام بذلك.


كشف سقوط الدراجة:

لقد قمنا بتحديث خوارزمية الكشف عن السقوط للكشف بشكل أفضل عن السقوط من الدراجات.


بالإضافة إلى ذلك، أدخلت جوجل أيضًا التصحيح الأمني ليونيو 2024، لذا تأكد من تنزيل التحديث في أقرب وقت ممكن. وتذكر أنه إذا لم تحظى بالتنبيه حول التحديث بعد، يمكنك التحقق منه يدويًا عن طريق الذهاب إلى الإعدادات / النظام / تحديثات النظام.


وفي أخبار متعلقة، إذا كنت من محبي جوجل المتميزين، ستكون سعيدًا بمعرفة أن شركة مونتين فيو سبقت أيضًا بإصدار تحديث ميزة يونيو، والذي يجلب تحسينات كثيرة في مجال الذكاء الاصطناعي، دعم DisplayPort، والمزيد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق