اخر الاخبار

جوجل تطلق ميزة الكشف عن الأرقام المجهولة في هواتف بكسل

 

جوجل تطلق ميزة الكشف عن الأرقام المجهولة في هواتف بكسل


تواصل شركة جوجل إثراء تجربة مستخدمي هواتف بكسل من خلال تحديثاتها المنتظمة والمميزة، والتي تحمل اسم "Pixel Feature Drops". وفي تحديث يونيو 2024، كشفت جوجل عن ميزة جديدة ورائعة تُدعى "Lookup"، والتي ستحدث تغييرًا كبيرًا في طريقة إدارة المستخدمين لمكالماتهم والتعامل مع الأرقام المجهولة.


تتمحور ميزة "Lookup" حول تعزيز قدرة المستخدمين على معرفة هوية المتصلين، والكشف عن هوية الأرقام المجهولة. فبدلًا من الاضطرار إلى استخدام تطبيقات أو خدمات خارجية، يمكن لمستخدمي هواتف بكسل الآن البحث عن الأرقام غير المعروفة مباشرةً من سجل المكالمات. إنها ميزة عملية وموفرة للوقت، حيث تُغني المستخدم عن عناء نسخ ولصق الأرقام في محرك بحث جوجل أو في تطبيقات مخصصة لتحديد هوية المتصل.


وتعمل ميزة "Lookup" على هواتف بكسل 6 وما بعدها، بما في ذلك هاتف بكسل فولد، مما يعني أن أي جهاز مزود بشريحة Tensor يمكنه الاستفادة من هذه الإضافة المفيدة. وعلى الرغم من أن جوجل لم تكشف عن التفاصيل التقنية وراء ميزة البحث العكسي عن أرقام الهواتف، إلا أنها أكدت على فائدتها للمستخدمين. ومن المتوقع أن تعتمد الميزة على قوة البحث على الويب، بالإضافة إلى الأرقام المسجلة للأعمال والشركات في جوجل.


إن ميزة "Lookup" هي مثال آخر على التزام جوجل بتوفير تجربة مستخدم ممتازة على أجهزتها. ومع عدم وجود قيود جغرافية مذكورة، يمكن لمستخدمي بكسل في جميع أنحاء العالم الاستفادة من هذه الأداة العملية. وفي حين أن جوجل لم تعلن عن خطط لتوفير هذه الميزة على هواتف أندرويد الأخرى التي تحتوي على تطبيق الهاتف الافتراضي من جوجل، فإنها بالتأكيد خطوة رائعة تجاه تحسين إدارة المكالمات على هواتف بكسل.


ومع استمرار جوجل في طرح تحديثات "Pixel Feature Drops"، يمكن لمستخدمي بكسل توقع المزيد من الميزات المفيدة والإضافات المثيرة التي ستجعل أجهزتهم أكثر كفاءة وقوة. إن التزام جوجل بتوفير أفضل تجربة مستخدم هو ما يجعل هواتف بكسل خيارًا جذابًا ومحببًا للكثيرين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق