اخر الاخبار

إنستغرام تُطلق "البث المباشر للأصدقاء المقربين": تواصل اجتماعي خاص ومُقرب

 

إنستغرام تُطلق "البث المباشر للأصدقاء المقربين": تواصل اجتماعي خاص ومُقرب


تسعى إنستاجرام لتعزيز تجربة المحادثات الجماعية في التطبيق، من خلال إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين البث المباشر مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء مقربين في جلسة فيديو خاصة. وتتميز هذه الجلسة بأنها حصرية للأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين فقط، مما يضمن خصوصية أعلى للتواصل.


وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين دعوة أصدقائهم المقربين للمشاركة في استضافة البث أو الانضمام إليه، مما يوسع دائرة الجمهور ليشمل الأصدقاء المقربين لأصدقائك المقربين. وبذلك، توفر إنستاجرام خيارًا جديدًا للفيديو المباشر للمجموعات الصغيرة، مما يسهل التواصل ضمن التطبيق.


وتأتي هذه الميزة في وقت يشهد فيه الفيديو المباشر شعبية كبيرة بين المستخدمين الأصغر سنًا، كما يتضح من انتشار محادثات فيديو الرسائل المباشرة و TikTok Live. وتعكس ميزة البث المباشر لأصدقائك المقربين فكرة تطبيق Houseparty، الذي يسمح للمراهقين بالحفاظ على التواصل مع المجتمع، حتى عندما يكونون في المنزل.


وتسعى إنستاجرام من خلال هذه الميزة إلى توفير طريقة أخرى لمستخدميها للتواصل والحفاظ على المجتمع ضمن مجموعات مترابطة. ويأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه إنستاجرام تحولًا نحو التفاعلات الخاصة عبر الرسائل المباشرة، كما يتضح من الشعبية الكبيرة لميزة الملاحظات Notes، التي تسمح للمستخدمين بترك مطالبات للأصدقاء للرد عليها في الجزء العلوي من صندوق الرسائل المباشرة.


وتستهدف ميزة البث المباشر لأصدقائك المقربين الجماهير الأصغر سنًا بشكل خاص، حيث تحرص إنستاجرام على الاستمرار بتفاعلها ضمن التطبيق. ولتعزيز تجربة المستخدم، أضافت إنستاجرام أيضًا إمكانية إضافة الموسيقى في المنشورات الدائرية التي تتضمن مقاطع فيديو، مما يوفر طرقًا إضافية للتفاعل والتواصل عبر التطبيق.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق