اخر الاخبار

أطلقت شركة لينوفو جهازها اللوحي الاقتصادي "تاب بلس"

 

أطلقت شركة لينوفو جهازها اللوحي الاقتصادي "تاب بلس"


اليوم، كشفت لينوفو عن أحدث أجهزتها اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، وهو جهاز Lenovo Tab Plus. يهدف هذا الجهاز اللوحي الجديد إلى تحسين تجربة الصوت الخاصة بك بفضل ثماني سماعات مضبوطة من قبل JBL، كل ذلك مع الحفاظ على سعر معقول.


بما أنها الميزة الأبرز، دعونا نبدأ بإلقاء نظرة أقرب على تجربة الصوت. يتضمن نظام السماعات أربع مكبرات صوت وأربع سماعات ووفرز متوازنة بالقوة، قادرة على تقديم 26 واط من الصوت الاستريو. هذه السماعات مُحسّنة لـ Dolby Atmos، والجهاز اللوحي يتضمن منفذ 3.5 ملم لدعم الصوت عالي الدقة بتردد 24 بت و96 كيلوهرتز عبر السماعات. في محاولة للتميز عن الأجهزة اللوحية المماثلة، يمكن استخدام سماعات Lenovo Tab Plus حتى مع الأجهزة الأخرى مثل الهواتف الذكية أو أجهزة الألعاب عبر البلوتوث - وهو دليل على الثقة التي تضعها لينوفو في هذا الإعداد الصوتي.


ميزة صغيرة أخرى تساعد Tab Plus في التميز هو الحامل المدمج، والذي يعتبر مثالياً لجهاز تم تصميمه بوضوح لاستهلاك الوسائط كأولوية.


على الرغم من نظام السماعات المثير للإعجاب والتصميم الصلب، يتم تسعير Tab Plus بسعر معقول يبلغ 289.99 دولار. كما قد تشتبه، هذا يعني أن الجهاز اللوحي يضطر للتنازل في بعض المجالات الأخرى. المعالج هو التنازل الأكثر وضوحاً. بينما لا يعتبر MediaTek Helio G99 SoC سيئاً، إلا أنه لا يتطابق تماماً مع المواصفات التي ستجدها في جهاز لوحي أندرويد عالي النهاية أو iPad. يتم أيضا ربط هذا الرقاقة MediaTek مع 8 جيجابايت من الرام، وهو أكثر من كافٍ لجهاز لوحي مصمم للترفيه واستهلاك الوسائط.


المواصفات الباقية تعتبر قياسية لهذا النطاق السعري. يتميز بتخزين 256 جيجابايت، فتحة microSD للتوسيع، وبطارية 8,000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط. يتمتع الشاشة البالغة 11.5 بوصة بدقة 2K ومعدل تحديث 90 هرتز. حتى أنه يقدم مقاومة للماء والغبار، بالرغم من تصنيف IP52 المتواضع. هذا يعني أنه يمكنه التعامل مع بعض الانسكابات، التشويش، أو الأمطار الخفيفة، ولكنه بالتأكيد ليس مقاوماً للسباحة.


يتوفر Lenovo Tab Plus ابتداءً من اليوم، مزوداً بنظام Android 14 في الصندوق. تقدم لينوفو أيضا ضمان تحديث محدود، مع وعد بعامين من ترقيات Android والتصحيحات الأمنية حتى يونيو 2028.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق