اخر الاخبار

لينوفو تطلق الجهاز اللوحي Tab K11 LTE: مواصفات قوية، تصميم أنيق ودعم 4G LTE

 

لينوفو تطلق الجهاز اللوحي Tab K11 LTE: مواصفات قوية، تصميم أنيق ودعم 4G LTE


حتى وفقاً للمعايير الخاصة بـ لينوفو، يبدو أن الإصدار الأمريكي الأخير للشركة من الأجهزة اللوحية قد حدث مؤخراً وبشكل غريب وبغير ضجة إعلامية كبيرة. بدأت Lenovo Tab K11 LTE، المخصصة للأعمال، بالفعل في البيع من خلال الموقع الرسمي الأمريكي لـ لينوفو بدون أي إشعار مسبق، وبسعر معقول للغاية يبلغ 249.99 دولاراً.


سيكون هذا سعراً رائعًا حتى لو كان الجهاز لوحة أندرويد فقط عبر الواي فاي مع ذاكرة 6GB RAM، مما يعني أنه يجب عليك التفكير جيداً قبل أن ترفض فرصة الحصول على الاتصال 4G LTE المدمج، وذاكرة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت مقابل 250 دولاراً فقط.


كما يوحي الاسم، يأتي Lenovo Tab K11 LTE أيضاً بشاشة كبيرة 11 بوصة بتقنية IPS تدعم معدل تحديث 90 هرتز ودقة 1920 × 1200 بكسل. أنت هنا تنظر بوضوح إلى مزود ترفيه متنقل محترم (على الأقل)، خاصةً عند النظر إلى نظام السماعات رباعي القنوات المُحسن بتقنية Dolby Atmos.


ثم هناك تصنيف عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الفيديو دون انقطاع، وهو بالتأكيد ليس سيءاً بالنسبة لجهاز مُمكّن بـ4G LTE بهذا الحجم. "ليس سيئاً" قد يكون أيضاً أفضل طريقة لوصف معالج Octa-core MediaTek G88 للجهاز Tab K11 LTE، بينما التصميم "المزدوج الأنيق ذو اللون الواحد" ... نوعاً ما عام، ولكن كما تتخيل، ليس سيئاً أيضاً مقابل هذا السعر البالغ 249.99 دولاراً.


ما يثير بعض الخيبة بالتأكيد هو رؤية لوحة متوسطة الجودة تأتي بنظام التشغيل Android 13 خارج الصندوق، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن لينوفو مستعدة للالتزام بتحديثات Android 14 و Android 15 (في مرحلة ما في المستقبل)، بالإضافة إلى تصحيحات الأمان المنتظمة حتى يناير 2028.


هل هذا أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد يمكن شراؤه في عام 2024؟ بالطبع لا. ولكن قد يكون خيارك الأول من حيث الميزانية مع وظيفة LTE المستقلة الآن، بانخفاض في الأسعار مثل (اللوحي فقط) Galaxy Tab A9 Plus من سامسونج والجهاز اللوحي Apple iPad الجيل التاسع القديم بينما يكلف 20 دولاراً فقط أكثر من Amazon Fire Max 11 (بدون اتصال خلوي أيضاً).


ليس لدينا فكرة لماذا اختارت لينوفو تقديم هذا الجهاز بمثل هذه الظهور التجاري الأمريكي الهادئ، ولكنه من الواضح أن المشترين الذين يعانون من ضائقة مالية في الأجهزة اللوحية يجب أن يخصصوا Lenovo Tab K11 LTE بعض الوقت، وربما 250 دولاراً من أموالهم التي كسبوها بصعوبة أيضاً.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق