اخر الاخبار

شركة Light تعود مجددًا مع هاتفها الجديد Phone III

 

شركة Light تعود مجددًا مع هاتفها الجديد Phone III


شركة Light تعود مجددًا مع هاتفها الجديد Phone III، الذي يتميز بتصميم بسيط وتركيز على تحسين سهولة الاستخدام والأداء، مع الحفاظ على العديد من الميزات المفضلة لشاشة الحبر الإلكتروني. الهاتف الجديد يخلو من أي تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو الإنترنت أو البريد الإلكتروني، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة هاتفية مبسطة.


Phone III يتميز بشاشة OLED بحجم 3.92 بوصة وبدقة 1240 × 1080 بكسل، بالإضافة إلى شريحة NFC لتسهيل عمليات الدفع المستقبلية. كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل، مستوحاة من كاميرات تصوير الأفلام، مع زر غالق حقيقي مخصص وتركيز مركزي وطول بؤري ثابت. كما يوجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.


الهاتف مزود بواجهة بسيطة ووظيفة محدودة، وتخطط Light لإضافة أدوات مساعدة وتطبيقات إضافية، مثل سبوتيفاي وواتساب وسيجنال وتطبيقات النقل التشاركي، في تحديثات البرامج المستقبلية. يحتوي Phone III على إطار معدني وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ومصباح يدوي، ويعمل بمعالج Snapdragon 4 Gen 2 Advanced Edition ثماني النواة مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 613، مما يجعله يدعم شبكات الجيل الخامس 5G وتقنية NFC.




شركة Light تعود مجددًا مع هاتفها الجديد Phone III





يتميز الهاتف ببطارية بسعة 1800 ميلي أمبير قابلة للاستبدال، وذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X بسعة 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية UFS 2.2 بسعة 128 جيجابايت. يعمل الهاتف بواجهة المستخدم LightOS الداعمة لمشغل الموسيقى/البودكاست والرسائل النصية والدليل والاتجاهات والملاحظات/المذكرات الصوتية والتقويم والمؤقت والمنبه.


Phone III مصمم في بروكلين وتايوان بالتعاون مع فوكسكون، ومجمع في الصين بواسطة فوكسكون. يأتي الهاتف بأبعاد 106 ملم × 71.5 ملم × 12 ملم، ووزن 124 جرامًا، ومقاوم للغبار والرذاذ وفقًا لمعيار IP54.


هاتف Light Phone III متاح للطلب المسبق بسعر خاص قدره 400 دولار حتى 15 يوليو، وبسعر 800 دولار بعد ذلك. ومن المتوقع أن يصل الجهاز إلى المستخدمين بدءًا من شهر يناير 2025.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق