اخر الاخبار

لينكدإن تتيح مزايا البحث عن الوظائف بالذكاء الاصطناعي لمشتركي بريميوم

 

لينكدإن تتيح مزايا البحث عن الوظائف بالذكاء الاصطناعي لمشتركي بريميوم



أعلنت لينكدإن عن إطلاق ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في البحث عن الوظائف وتخصيص ملفاتهم الشخصية وتلقي النصائح من روبوتات الدردشة الذكية.


ستكون هذه الميزات متاحة لمشتركي الخدمة المميزة باللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أداة جديدة تتيح للمستخدمين البحث عن وظائف على لينكدإن عن طريق كتابة طلب باللغة الطبيعية للوظيفة المطلوبة، والتي يمكن أن تكون مفيدة في اكتشاف فرص العمل المحتملة إذا كانت النتائج دقيق.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمنصة مراجعة الملفات الشخصية للمستخدمين وتقديم اقتراحات مخصصة للتحسين بناءً على كل وظيفة على حدة، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين تحميل ملفاتهم الشخصية وتلقي التعليقات للتحرير التفاعلي باستخدام الذكاء الاصطناعي.


وذكرت الشركة أن الأدوات الجديدة تتضمن أيضًا أداة لبناء خطاب تقديمي 'من الصفر' بمساعدة الذكاء الاصطناعي. وتنضم هذه الميزات إلى ميزات أخرى مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدأ لينكدإن اختبارها في نهاية العام الماضي، مثل القدرة على تلخيص المنشورات.


بالإضافة إلى مساعدة المستخدمين في العثور على وظائف، بدأت لينكدإن أيضًا في تجربة شخصيات ذكية مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي يمكن للمستخدمين التحدث إليها للحصول على مزيد من المعلومات حول مجالات العمل المختلفة. لاحظت المنصة أن الاستجابات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي يتم تقديمها من قبل خبراء ويتم تخصيصها وفقًا لاحتياجات كل مستخدم.


كما وعدت الشركة بتحسين البحث على المنصة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، دون تحديد أي تفاصيل محددة. وقال تونر كوهين، الرئيس التنفيذي للمنتجات في لينكدإن: 'سيحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في قدرات البحث لدينا، مما يتيح لك استكشاف عمق واتساع أي موضوع مباشرة من خلال بحث لينكد إن'، مشيراً إلى أنه سيتم إطلاق تلك التحديثات في الأسابيع المقبلة.


وتهدف الميزات الجديدة إلى مساعدة المستخدمين في العثور على فرص عمل بشكل أكثر كفاءة وفعالية، بالإضافة إلى تقديم توصيات مخصصة لتحسين ملفاتهم الشخصية وزيادة فرصهم في الحصول على وظيفة. كما سيوفر استخدام الذكاء الاصطناعي في هذه الميزات للمستخدمين معلومات أكثر دقة وذات صلة، مما يجعل عملية البحث عن وظيفة أقل إرهاقًا.


بالإضافة إلى ذلك، فإن إدخال روبوتات الدردشة والشخصيات الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي سيسمح للمستخدمين بتلقي نصائح ورؤى مخصصة حول مجالات العمل المختلفة، مما يسهل عليهم اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مساراتهم المهنية. ومن المتوقع أن تلقى الميزات الجديدة استحسان مستخدمي لينكدإن، الذين يبحثون دائمًا عن طرق لتحسين بحثهم عن عمل وتطويرهم الوظيفي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق