اخر الاخبار

لوجيتك تطلق لوحة المفاتيح المحمولة Keys-To-Go 2 للأجهزة اللوحية

 

لوجيتك تطلق لوحة المفاتيح المحمولة Keys-To-Go 2 للأجهزة اللوحية


أعلنت لوجيتك اليوم عن إطلاق لوحة المفاتيح Keys-To-Go 2، وهي لوحة مفاتيح لاسلكية محمولة جديدة مصممة للأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة مثل الأيباد، وتعمل كبديل خفيف الوزن لأولئك الذين لا يرغبون في الاستثمار في لوحة مفاتيح Magic Keyboard من آبل.


صُممت لوحة المفاتيح للعمل كجهاز مستقل، لذا فهي لا تتصل بالأيباد، وستحتاج إلى إقرانها بحامل أو غلاف ذكي للحصول على تجربة شبيهة بالماك. تأتي Keys-To-Go 2 بثلاثة ألوان: الليلك، والرمادي الفاتح، والرصاصي، ويبلغ طولها أقل بقليل من 10 بوصات، وعرضها 4 بوصات، ووزنها 7.84 أونصة.


تحتوي لوحة المفاتيح على غطاء مدمج يحميها أثناء السفر، مما يجعلها آمنة من الخدوش والانسكابات. وهي مزودة بمفاتيح مقصية ذات مسافة سفر تبلغ 1 مم لتوفير تجربة كتابة مريحة، كما تتيح لك إمكانية الاتصال بثلاثة أجهزة متزامنة والتبديل بينها بسرعة.




لوجيتك تطلق لوحة المفاتيح المحمولة Keys-To-Go 2 للأجهزة اللوحية




صممت لوجيتك لوحة المفاتيح بتخطيطين، بما في ذلك تخطيط عالمي وتخطيط مخصص لأجهزة آيفون وأيباد وماك. يحتوي الصف العلوي من المفاتيح على العديد من مفاتيح الاختصار لضبط مستوى الصوت وتشغيل الوسائط وإضاءة الشاشة، بالإضافة إلى قفل شاشة الأيباد.


يتم إقران لوحة المفاتيح بالأيباد باستخدام البلوتوث، وتحتوي على بطاريات قابلة للاستبدال من نوع "عملة معدنية" تقول لوجيتك أنها ستدوم لمدة تصل إلى ثلاث سنوات حسب الاستخدام.


تبلغ تكلفة لوحة المفاتيح Keys-To-Go 2 بـ 80 دولارًا، ويمكن شراؤها من موقع لوجيتك الإلكتروني.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق