اخر الاخبار

ميتا تطور ميزة جديدة لنظارات Quest تمكن من تحريك النوافذ بحرية، مشابهة لميزة Apple Vision Pro

 

ميتا تطور ميزة جديدة لنظارات Quest تمكن من تحريك النوافذ بحرية، مشابهة لميزة Apple Vision Pro


تعمل Meta على تطوير ميزة تجريبية جديدة لنظارات Quest تتيح للمستخدمين تحريك النوافذ بحرية، مما يجعل تجربة الواقع الافتراضي أكثر تنوعًا وتشابهًا مع نظارات Apple Vision Pro. تم تقديم هذه الميزة في الإصدار رقم 67 من نظام التشغيل Horizon OS، والذي يدعم تعدد المهام منذ عام 2020.


تسمح الميزة الجديدة بتحريك ما يصل إلى ثلاث نوافذ من التطبيقات ثنائية الأبعاد بحرية في المساحة الافتراضية، مع الاحتفاظ بثلاث نوافذ أخرى في وضع التثبيت. هذا يوفر للمستخدمين مرونة كبيرة في إعداد مساحة العمل الافتراضية.


بالإضافة إلى ذلك، يتيح التحديث القادم لنظام التشغيل Horizon OS التبديل بين النوافذ المنحنية والمسطحة، بالإضافة إلى أداة التعتيم التي تقلل من سطوع البيئات الافتراضية أثناء استخدام التطبيقات ثنائية الأبعاد.


تعرض Meta في الآونة الأخيرة إعلانات تسلط الضوء على إمكانات الإنتاجية لنظارات Quest 3، بدلاً من التركيز الوحيد على الألعاب، مما يشير إلى توجه الشركة نحو توسيع استخدامات الواقع الافتراضي في مختلف المجالات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق