اخر الاخبار

ميتا تتيح واجهة برمجة تطبيقات ثريدز لجميع المطورين

 

ميتا تتيح واجهة برمجة تطبيقات ثريدز لجميع المطورين


أخيرًا، تقوم ميتا بإتاحة واجهة برمجة تطبيقات (API) ثريدز للمطورين. بدأت الشركة في اختبار أدوات المطورين مع عدد قليل من الشركات في مارس الماضي، ولكن الآن تفتح الباب أمام المزيد من المبدعين وصانعي التطبيقات.


في الوقت الحالي، تكون وظائف واجهة برمجة تطبيقات ثريدز محدودة إلى حد ما. فهي تمكن التطبيقات الخارجية من نشر المنشورات على ثريدز وعرض والتحكم في الردود والتفاعلات مع منشوراتها. حتى الآن، مكّنت هذه الميزة من إدماج ثريدز مع برامج إدارة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Hootsuite وSprout Social. كما مكنت واجهة برمجة تطبيقات ثريدز من تمكين موقع أخبار التكنولوجيا Techmeme من النشر تلقائيًا على المنصة.


تُستخدم هذه الأنواع من الأدوات على نطاق واسع من قبل العلامات التجارية والمسوقين ومستخدمي الإنترنت الأساسيين الذين يعتمدون على تحليلات متقدمة وقدرات متخصصة أخرى. ومن المثير للاهتمام، تقترح ميتا أيضًا أن المبدعين قد يكونون مهتمين باستخدام واجهة برمجة تطبيقات ثريدز الجديدة لإنشاء "تكاملات فريدة" خاصة بهم مع المنصة.


لم تتحدث ميتا كثيرًا عن خططها المستقبلية لواجهة برمجة تطبيقات ثريدز، أو ما إذا كانت ستدعم يومًا ما تطبيقات العملاء الخارجية بالطريقة التي كان يفعلها تويتر قبل استحواذ إيلون ماسك على الخدمة. كما قد تلعب واجهة برمجة التطبيقات هذه دورًا في خطط ميتا لتفاعل ثريدز مع الفيديراليات، على الرغم من أن ميتا قالت إنها لا تزال في مراحل مبكرة من خططها لجعل ثريدز قابلة للتشغيل المتبادل مع المنصات اللامركزية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق