اخر الاخبار

موتورولا تطلق هاتفها الذكي الرخيص الثمن Moto E14

 

موتورولا تطلق هاتفها الذكي الرخيص الثمن Moto E14



أطلقت موتورولا هاتف Moto E14، وهو هاتف ذكي ذو ميزانية محدودة يوفر ميزات جذابة بتكلفة منخفضة. هذا النموذج الجديد متوفر الآن في جميع أنحاء المملكة المتحدة ويهدف إلى توفير قيمة كبيرة مقابل المال.


يأتي Moto E14 مزودًا بشاشة HD+ مقاس 6.56 بوصة تتميز بمعدل تحديث 90 هرتز وكثافة 267 بكسل لكل بوصة لتمرير أكثر سلاسة وصور أكثر وضوحًا. ويتميز بوضع السطوع العالي لرؤية أفضل في الظروف الساطعة ووضع الإضاءة الليلية لتخفيف إجهاد العين في البيئات المظلمة.


ويتضمن الجهاز أيضًا تقنية Dolby Atmos التي توفر صوتًا عالي الجودة. يتميز Moto E14 بتصميم عالي الجودة مع لمسة نهائية غير لامعة ومحمي بزجاج Corning Gorilla، مما يجعله مقاومًا للخدوش والأضرار الطفيفة. كما أنها مجهزة بتصميم IP52 المقاوم للماء للتعامل مع الانسكابات والرذاذ اليومي.


تحت الغطاء، يحتوي الهاتف على معالج UNISOC T606 ثماني النواة مع تقنية RAM Boost، مما يسمح له بالتعامل مع تطبيقات متعددة في وقت واحد دون إبطاء. ويأتي الجهاز أيضًا مزودًا بفتحة بطاقة microSD بسعة 1 تيرابايت. يعمل الهاتف الذكي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات.


بالنسبة للبصريات، يتميز Moto E14 بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي. في المقدمة، تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. أما عن نظام التشغيل فالجهاز يستخدم إصدار Android 14 Go.


التسعير ومكان الشراء

يبلغ سعر Moto E14 بـ 69.99 جنيهًا إسترلينيًا ويأتي بثلاثة ألوان: الجرافيت الرمادي والأخضر الباستيل والأرجواني الباستيل. وهو متوفر لدى العديد من تجار التجزئة بما في ذلك Currys وJLP وO2 وGiffGaff وTesco وAmazon وArgos والموقع الإلكتروني الخاص بشركة موتورولا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق