اخر الاخبار

موتورولا تكشف عن جهاز تعقب البلوتوث Moto Tag

 

موتورولا تكشف عن جهاز تعقب البلوتوث Moto Tag


تقدم موتورولا حلاً جديدًا لتتبع الممتلكات باسم Moto Tag، وهو جهاز يعتمد على تقنية البلوتوث المنخفض الطاقة ويتميز بشريحة النطاق الفائق الاتساع لتحديد موقع الأغراض الشخصية باستخدام خدمة Find My Device التابعة لجوجل.


عندما يتم إقران Moto Tag مع هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ويدعم شريحة النطاق الفائق الاتساع، مثل Motorola Edge 50 Ultra، يصبح الجهاز قادرًا على توفير تتبع دقيق ومحسن، على الرغم من أن هذه الميزة لا تزال تنتظر التكامل المستقبلي مع خدمة Find My Device.


تؤكد موتورولا أن عمر البطارية لجهاز Moto Tag يصل إلى عام كامل بشحنة واحدة، وتكون البطارية قابلة للاستبدال بأنواع قياسية مثل CR2032.


يتميز تصميم Moto Tag بأنه مقاوم للغبار والماء وفقًا لتصنيف IP67، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في مختلف الظروف البيئية، بما في ذلك الغمر في المياه العذبة.


يحتوي الجهاز على زر متعدد الوظائف يساعد في العثور على الهاتف ويمكن استخدامه أيضًا كوحدة تحكم عن بعد للكاميرا في هواتف موتورولا.


في حال كان Moto Tag في متناول اليد، يمكن تنشيط زر متعدد الوظائف لجعل الهاتف يرن وبالتالي تسهيل العثور عليه.


يتوافق Moto Tag مع تنبيهات التعقب غير المرغوب فيها لكل من نظامي التشغيل iOS وأندرويد، مما يساعد في منع وجود أجهزة تعقب غير مرغوب فيها.


يقوم الجهاز بتنبيه المستخدمين بوجود أجهزة تعقب غير معروفة ويسمح بإجراء فحوصات أمنية يدوية إضافية.


يشار إلى أن تصميم Moto Tag مشابه لتصميم Apple AirTag، مما يسمح باستخدام جميع الملحقات الخارجية المصممة لجهاز تعقب آبل.


وفقًا لبيان موتورولا، تم تصميم الجهاز ليتناسب مع معظم الملحقات الخارجية المتوفرة في السوق، مما يسهل على المستخدمين إرفاقه بممتلكاتهم الثمينة.


يضمن Moto Tag الخصوصية من خلال التشفير من طرف إلى طرف عبر شبكة Find My Device الآمنة من جوجل، مما يحافظ على سرية البيانات المتعلقة بالموقع.


يتم الإعداد بسهولة باستخدام Google Fast Pair، ويوفر تطبيق Moto Tag خيارات تخصيص لمزايا مثل تسمية الجهاز ومستوى صوت التنبيهات ومراقبة حالة البطارية.


ومن المقرر أن يتم طرح Moto Tag في شهر يوليو بسعر 30 دولارًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق