اخر الاخبار

ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد من مايكروسوفت: استخراج النص من الصور

 

ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد من مايكروسوفت: استخراج النص من الصور


أصدرت مايكروسوفت تحديثًا جديدًا يوفر ميزة يريد الاستفادة منها العديد من مستخدمي نظام التشغيل أندرويد: القدرة على استخراج النص من الصور المخزنة على هواتفهم. وفقًا لموقع Windows Latest، فإن تقنية التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) أصبحت الآن متاحة لجميع مستخدمي نظام التشغيل Windows 11 بعد شهر واحد تقريبًا من اختبارها التجريبي الذي كان يقتصر على أعضاء برنامج Windows Insider فقط.


على الرغم من أن مايكروسوفت أطلقت على الميزة في البداية اسم "مسح النص"، إلا أنها تسمى الآن ببساطة "نص". وبغض النظر عن تسميتها، فإنها تستخدم نفس تقنية التعرف الضوئي على الأحرف التقليدية. لذلك، إذا كنت ترغب في تجربتها، فستحتاج إلى تحديث تطبيق Phone Link إلى أحدث إصدار (1.24052.124.0).


للأسف، يبدو أن الميزة تعمل بشكل جيد فقط مع النصوص الإنجليزية. إذا كنت تحاول استخراج نص من لغات أخرى، فستلاحظ أنها ليست دقيقة.


تزعم مايكروسوفت أن ميزة التعرف الضوئي على الأحرف الخاصة بها يجب أن تعمل مع لغات متعددة، ولكن يبدو أن هذا غير صحيح في الوقت الحالي. ومع ذلك، فإن القدرة على حفظ النص من صورة في مستند منفصل يمكن أن تكون لا تقدر بثمن في بعض الأحيان، حتى لو كانت الميزة تقتصر على اللغة الإنجليزية.


تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تشغيل القدرة على استخراج النص من الصور المخزنة على هاتف Android الخاص بك باستخدام اختصار بسيط: Ctrl + T.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق