اخر الاخبار

ون بلس تصمم بطارية جديدة بكثافة طاقة عالية وضمان 4 سنوات لهواتفها الذكية

 

ون بلس تصمم بطارية جديدة بكثافة طاقة عالية وضمان 4 سنوات لهواتفها الذكية


تقدم شركة ون بلس بطارية جديدة تحمل اسم "Glacier Battery"، والتي تمتاز بأداء متميز ومواصفات مبتكرة. تضمن الشركة أن هذه البطارية ستحافظ على أكثر من 80% من سعتها الأصلية بعد أربع سنوات من الاستخدام، مع سعة تبلغ 6,100 ميلي أمبير وكثافة طاقة عالية تصل إلى 763 واط/الساعة لكل لتر، مما يمثل زيادة بنسبة 23% عن البطاريات الجرافيتية التقليدية.


تم تصميم "Glacier Battery" لدعم الشحن الفائق السرعة بقوة 100 واط، مما يسمح بشحنها بالكامل في غضون 36 دقيقة فقط. وزن البطارية يبلغ 14 جرامًا فقط، وهي أصغر حجمًا من البطاريات القياسية بسعة 5,000 ميلي أمبير المستخدمة في معظم الهواتف الذكية.


تم تطوير هذه البطارية نتيجة لتعاون ون بلس مع شركة Ningde New Energy الصينية، وتستخدم مادة الكربون السيليكوني العالية السعة لتحقيق هذا الإنجاز التكنولوجي.


من المتوقع أن يكون هاتف OnePlus Ace 3 Pro أول هاتف يعتمد هذه البطارية في السوق الصينية، فيما سيكون هاتف OnePlus 13 أول هاتف يستخدمها في الأسواق العالمية. كما قدمت ون بلس في الآونة الأخيرة بطاريات ذات سعة كبيرة لهواتفها، مثل OnePlus 12 و OnePlus 12R، اللذان يأتيان ببطاريات سعتها 5,400 و 5,500 ميلي أمبير على التوالي.


تؤكد ون بلس أن بطارية "Glacier Battery" تمثل خطوة كبيرة نحو تحسين أداء البطاريات وتوفير تجربة استخدام أفضل لمستخدمي هواتفها الذكية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق